YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

النادي الإفريقي يبحث عن الانتصار أمام اتحاد بنقردان بتشكيلةٍ مثاليةٍ

يستضيف النادي الإفريقي يوم غد الأحد بملعب حمادي العقربي برادس اتحاد بنقردان في إطار الجولة الخامسة لمرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ويسعى النادي الإفريقي إلى تحقيق الانتصار والفوز بثلاث نقاط أكثر من ثمينة تخرجه من مؤخرة الترتيب وتبعث روحًا جديدة في المجموعة لمواصلة البطولة بمزيد من الثقة حتى يبتعدوا عن نهائيًا عن الوضعية الصعبة التي يعيشها النادي منذ بداية الموسم الحالي.

 

 

وحتى يتمكن النادي الإفريقي من تحقيق الانتصار أمام اتحاد بنقردان على المدرب منصتر الوحيشي أن يحسن اختيار التشكيلة الأساسية، كما التعويضات التي يقوم بها الوحيشي خلال ردهات المباراة.

ومن أجل هذا الفوز المنتظر ضد فريق صعب، وهو اتحاد بنقردان، ينتظر أن يواصل المدرب الوحيشي الاعتماد على عاطف الدخيلي الذي لم تقبل شباكه في المباريات الأربع الأخيرة إلا هدفًا وحيدًا ضد مستقبل الرجيش.

READ  مستقبل قابس وقوافل قفصة يقودان مجموعتي الرابطة2

 

 

وإلى جانب الحارس الدخيلي، فإنّ مدرب النادي الإفريقي سيواصل الاعتماد على نفس عناصر خط الدفاع الذين شاركوا في المباراة الأخيرة ضد اتحاد تطاوين.

ففي وسط الدفاع، سيكون متكوّنًا من كلّ من رودريغ كوسي لذي يقدم مستويات طيبة، وكذلك المدافع العائد بلال العيفة بعد غياب طويل، والذي قدم مستوى مقبولًا في لقاء تطاوين.

أما على مستوى الظهيرين، فإنّ عودة حمزة العقربي في الجهة اليمنى كانت إيجابية، وفي الجهة اليسرى سيكون الشاب محمد أمين زغادة. ويستبعد أن ينزل غازي عبد الرزاق أساسيًا بالرغم من عودته من الإصابة.

 

 

وسجّلت استعدادات النادي الإفريقي هذا الأسبوع عودة كل من إسكندر العبيدي وغازي عبد الرزاق وشهاب العبيدي.

READ  ملخص لجميع مباريات الجولة 8 للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

وفي خط الوسط، ولمزيد من الاستقرار والتجانس بين اللاعبين والخطوط الثلاثة، سيكون وسط الميدان متكوّنا من الثالوث وسام بن يحي، وأحمد خليل، وخليل القصاب.

ويلعب هذا الثالوث للمرة الرابعة على التوالي، في وسط الميدان، جنبًا إلى جنبٍ، وهو ما أثر إيجابًا على أداء النادي واستقراره.

 

 

أما في خط الهجوم، وهو الذي لم يظهر كما ينتظر جمهور النادي الإفريقي، مطالب بالتالي أن يكون أكثر قوّة وتركيزًا في الثلث الأخير من الملعب.

وما على المدرب منتصر الوحيشي إلا أن يحسن اختيار اللاعبين الأساسيين في هذا الخط. وعليه كذلك أن يحسن اختيار المعوّضين، وفي التوقيت المناسب.

 

 

 

وينتظر أن يعتمد على كل من يس الشماخي، وباسيرو كومباوري وآدم الطاوس.

READ  دعوات لإقالة فوزي البنزرتي من تدريب النجم الساحلي

وقد يختار المدرب الوحيشي حمدي العبيدي أو صابر خليفة بديلًا عن باسيرو كومباوري.

وبحسب مجريات اللعب، ينتظر أن يقحم مدرب النادي الإفريقي كلًّا من صابر خليفة ومهدي الودرفي وحمدي العبيدي وزهير الذوادي ومعز الحاج علي.

ووجّه المدرب منتصر الوحيشي الدعوة لـ 22 لاعبًا استعدادًا لمباراة الغد ضد اتحاد بنقردان، وهم:

عاطف الدخيلي، سيف الدين الشرفي، أسامة الحنزولي، مكرم المرزوقي، محمد أمين زغادة، بلال العيفة، حمزة العقربي، منتصر بعزيز، عزيز القاسمي، أحمد خليل، خليل القصاب، وسام يحي، رودريغ كوسي، معز الحاج علي، مهدي الوذرفي، آدم الطاووس، صابر خليفة، آدم قرب، زهير الذوادي، ياسين الشماخي، باسيرو كمباوري، حمدي العبيدي.

 

    زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock