YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

المدب يفكّر جدّيًا في الانسحاب من رئاسة الترجي بعد حملة مقاطعة جماهير الإفريقي

أسرّت بعض المصار القريبة من الهيئة المديرة للترجي أنّ حملة المقاطعة التي تنظمها جماهير النادي الإفريقي بدأ تأثيرها واضحًا على منتوجات دليس.

وأضافت ذات المصادر أنّ رئيس الترجي حمدي المدب بدأ يفكّر جديًا في التخلّي عن رئاسة الفريق وذلك بناءً على نصيحة عائلته والمقرّبين منه.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

وقالت “الرياضية” إنّ رئيس الترجي تلقّى نصائح بضرورة الابتعاد عن التسيير والاكتفاء بتقديم الدعم للترجي وذلك بسبب الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها وخاصة في الأيام الأخيرة من جماهير النادي الإفريقي.

READ  تحويراتٌ في تشكيلة النادي الإفريقي من أجل الانتصار ورفع المعنويات

وأكدت مصاردها أنّ هذه النصائح لرئيس الترجي بالابتعاد عن التسيير جاءت بعد الضغط الكبير المسلط من جماهير بعض الفرق التونسية، ولم تقتصر فقط على جماهير النادي الإفريقي.

وتوسّعت المقاطعة إلى جماهير النادي الصفاقسي والنجم الساحلي وهو ما زاد من حدّة الضغوطات التي يتعرض لها رئيس الترجي وتأثير المقاطعة على شركة حمدي المدب في الأسواق التونسية.

ويبدو أنّ حمدي المدب يفكّر جديًا في مغادرة رئاسة الترجي قريبًا، والبقاء بعيدا عن سدّة الرئاسة وبالتالي الاكتفاء بتقديم الدعم للترجي.

ويعود سبب مقاطعة جماهير النادي الإفريقي لمنتوجات شركة حمدي المدب لاعتبارهم أنّ الترجي ساهم في الوضعية الصعبة التي يعيشها النادي الإفريقي ةالتي جعلته ينتظر آخر جولة في بطولة الموسم الحالي لضمان بقائه.

READ  محاربو الصحراء يسحقون الغينيين ويترشحون إلى الدور ربع النهائي لكأس إفريقيا 2019

ويلعب النادي الإفريقي مباراة الجولة الأخيرة ضد الملعب التونسي، يوم الأربعاء 19 ماي الجاري، وهو يحتاج إلى نقطة التعادل لضمان البقاء.

ويبقى النادي الإفريقي النادي الأكبر والأعرق في تونس، ومن أكبر الأندية عراقة وجماهيرية في تونس والوطن العربي وإفريقيا.

ويعدّ النادي الإفريقي، صاحب الرباعية الأولى في تونس، الأكثر جماهيرية، وجماهيره تجاوزت الحدود.

 

للاطلاع على أخبار النادي الإفريقي، زوروا موقعنا واشتركوا في صفحتنا على “فيسبوك”

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock