YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

النادي الإفريقي: السّماسرة والصفحات المأجورة وراء إشاعة فوزي البنزرتي

لم تهتمّ هيئة يوسف العلمي بالإشاعات التي تنشر بين اليوم والآخر، الهدف من ورائها هو زعزعة استقرار النادي الإفريقي حتى يبقى لقمة سائغة بين أيدي السماسرة الذين يحركون الصفحات الفيسبوكية المشبوهة والمحسوبة على الأحمر والأبيض.

هيئة يوسف العلمي لم تهمّ بما نشر من إشاعة عن اتصالها بالمدرب فوزي البنزرتي بعد تخليه عن تدريب الوداد البيضاوي المغربي وذلك لأنها تعرف من يقف وراء هذه الإشاعة وغيرها بهدف وضع اليد على انتدابات النادي الإفريقي.

يوسف العلمي وبقية أعضاء الهيئة المديرة يعرفون جيدًا هؤلاء السّماسرة الذين يتمعّشون من النادي الإفريقي خلال تولّي الهيئات السابقة، وبالتالي فهي لم تهتمّ أصلًا بما يتم تداوله لأنه ليس من المنطق أن يتمّ التخلّي عن المدرب منتصر الوحيشي برغم النتائج الممتازة التي حصدها مع مجموعته خلال مرحلة الإياب.

READ  الوحيشي يُجري تغييراتٍ في تشكيلة النادي الإفريقي لتحقيق الانتصار

ولم يعرف النادي الإفريقي الهزيمة مع المدرب منتصر الوحيشي طوال 19 مباراة، باستثناء مباراة الدور النهائي لكأس تونس ضد النادي الصفاقسي بالرغم من أنّ زملاء وسام بن يحي خسروا بالركلات الترجيحية وكانوا الأفضل خلال كامل ردهات المقابلة.

السّماسرة الذين يقتاتون من النادي الإفريقي العريق يبثون الإشاعات لأنّ هيئة العلمي ابتعدت عنهم وتخلصت منهم، لأنهم هم الذين كانوا وراء جميع هذه الخطايا والعقوبات التي سلطت على النادي الإفريقي في السنوات الأخيرة.

كان بعض الرؤساء السابقين يعتمدون على بعض الأسماء من السماسرة لجلب اللاعبين، لكن هيئة العلمي كان لها رأي آخر، والسبب يعود إلى أنها من ضمن بعض الهيئات السابقة وتعرف كل كبيرة وصغيرة، وتعرف أصل مشاكل الأحمر والأبيض.

READ  جامعة كرة القدم تتدخل لضمان خلاص مستعجل في حقّ النادي الإفريقي

هيئة يوسف العلمي كوّنت لجنة فنية لم يسمع بها أحد، وذلك بالتنسيق مع المدرب منتصر الوحيشي، مهمتها متابعة أداء بعض اللاعبين في الداخل والخارج، واختيار أفضلهم لتعزيز صفوف النادي الإفريقي، وهذا ما حصل فعلًا.

وكان اختيار اللجنة الفنية على بعض الأسماء، نعرف بعضهم، ونحتفظ بذلك، حبًّا للنادي الإفريقي، بعيدًا عن السبق الصحفي، لأن الأولوية لنادي الشعب.

وبدأ فعلا الاتصال بهؤلاء اللاعبين، والأمور تسير على أحسن ما يرام، المهم أنّ الهيئة المديرة تركز أساسًا على رفع عقوبة المنع من الانتدابات.

وتسعى هيئة يوسف العلمي إلى جمع ما قيمته 12 مليارًا يمكن أن تسوي بها الملفات المتبقية حتى تقوم الفيفا برفغ العقوبة عن النادي الإفريقي وذلك قبل نهاية الشهر الجاري.

READ  6 لاعبين من النادي الإفريقي تألّقوا ضد مستقبل سليمان

وتنتظر الهيئة قريبًا وصول القسط الثالث من أموال المستشهر القطري “الخطوط القطرية” مع تواصل اللطخة، ولو أنها تتقدم ببطءٍ.

المبلغ الحاصل إلى حد الآن
المبلغ الحاصل إلى حد الآن

في الأثناء، تجلس الهيئة المديرة هذه الأيام مع المدرب منتصر الوحيشي الذي أكد أنه ابن النادي الإفريقي ولن يكون هناك أي عائق للاتفاق لمواصلة التجربة.

وسيتمّ تحديد الأولويات، والانتدابات، والتجديد لبعض اللاعبين، مع العلم أنّ عبد القادر الوسلاتي ومهدي الوذرفي سيكونان أول المغادرين.

وسيتمّ تجديد عقود بلال العيفة وزهير الذوادي وصابر خليفة وحمزة العقربي والحارس سيف الدين الشرفي.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock