YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

لاري عزّوني: رفضت عرض الترجي لأنّي أميل إلى النادي الإفريقي

قال اللاعب الجديد للنادي الإفريقي، في أول تصريح صحفي إنه رفض عرضًا من الترجي التونسي وذلك لأنه يميل إلى النادي الإفريقي.

وقال عزوني، الذي بدأ التدريبات اليوم في حديقة منير القبائلي بعد إمضائه لعقد مع النادي الإفريقي يمتدّ لموسميْن، إنه فرح بانضمامه إلى نادي الشعب، مقدمًا شكره إلى جماهير الأحمر والأبيض التي رحّبت به، وهي تتمنّة أن يقدم الإضافة المرجوّة منه.

وأضاف عزوني أنه يعرف اللاعب صابر خليفة، عندما كان يلعب في صفوف أولمبيك مرسيليا، وهو كذلك يلعب في صفوف فريق أولمبيك مرسيليا تحت 20 سنة، ويعرف كذلك نادر الغندري.

READ  الرئيس الجديد للنادي الإفريقي يوجّه رسالةً إلى الجماهير

أما عن مجيئه إلى نادي الشعب، فأكد أنّ المدرب منتصر الوحيشي، ووكيل أعمالي كانا وراء ذلك.

وكشف أنّ المفاوضات بدأن في الأسبوع الأخير من شهر أوت الماضي، أما العرض الرسمي فكان يوم 03 سبتمبر الجاري بعد أن تم الاتفاق المبدئي.
أما عن جاهزيته البدنية، فأشار إلى أنه في حاجة إلى مزيد من العمل حتى يكون جاهزًا بدنيًا قبل انطلاق البطولة، مؤكدًا أنه سيعمل على تقديم الإضافة للفريق.
وقال لاري العزوني إنه تلقى عرضًا من الترجي التونسي ولكنه رفض ذلك لأنه يميل إلى النادي الإفريقي، وليس لأسبابٍ ماليةٍ كما يقول البعض.
وكشف إلى أنه يلعب في مركز متوسط ميدان دفاعي، ولكنه يمكن أن يلعب في مركز ظهير أيمن، مشيرًا إلى أنه لم يناقش ذلك مع المدرب الوحيشي، إلى حد الآن.
وشدّد اللاعب الجديد للاعب للإفريقي لاري عزوني على أنه يهدف إلى أن يقضي موسمًا ممتازًا مع نادي الشعب، وهو يطح إلى العودة إلى صفوف المنتخب التونسي من بوّابة النادي الإفريقي.
ولاري العزوني من مواليد23 مارس 1994 (27 عامًا)، طوله 1.75 متراًا، ويزن 65 كلغ. وهو قادمٌ من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي.
وتنطلق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم  يوم 16 أكتوبر 2021.
زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews) أو  (www.barchanews.net)

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock