رياضة

هذه أسباب إبعاد مختار التليلي عن منتخب الأصاغر

أبعدت جامعة كرة القدم مختار التليلي المستشار الفني والمسؤول عن مركز برج السدرية. ويتم الاهتمام بمركز برج السدرية باللاعبين الشبان، ومن بينهم لاعبي المنتخب التونسي للأصاغر الذين يشاركون الآن في دورة شمال إفريقيا.

وتضم دورة شمال إفريقيا التي تنظمها الجزائر، وتنطلق اليوم الإثنين، كلًّا من الفريق المستضيف، وتونس وليبيا ومصر والمغرب.

 

ما هي أسباب إبعاد مختار التليلي؟

 

وتمّ إبعاد المستشار الفني لجامعة كرة القدم مختار التليلي عن رحلة الجزائر ضمن منتخب الأصاغر بسبب ما صدر عنه من تصريحات حول الإطار الفني للمنتخب التونسي.

ووفق صحيفة “الصباح”، فإنّ “المعطيات تؤكد أنّ التصريحات الأخيرة لمختار التليلي بخصوص الإطار الفني لم ترقْ للمسؤولين”.

وتعوّد التليلي على إطلاق التصريحات النارية، ضدّ مسؤولين أو أندية تونسية. وقد جلبت له تصريحاته في أكثر من مرة انتقاداتٍ حادّةً من مسؤولين رياضيين وجماهير لأندية تونسية.

 

برنامج المنتخب التونسي في دورة شمال إفريقيا

 

وتلعب تونس اليوم الإثنين 14 مارس ضد المنتخب المصري، ويوم الجمعة 18 مارس ضد ليبيا، والأحد 20 مارس ضد المغرب. أما اللقاء الأخير فسيكون ضد المنتخب الجزائري يوم الثلاثاء 22 مارس الجاري.

ويعتبر هذا البرنامج غريبًا وعجيبًا، فكيف يمكن للاعبين شبّان أن يلعبوا 3 مباريات في 6 أيامٍ، فالمنتخب التونسي يلعب يوم 18 مارس ضد ليبيا، و20 مارس ضد المغرب، و22 مارس ضد الجزائر.

Views: 0
Tags
المدرب مختار التليلي المنتخب التونسي لكرة القدم المنتخب التونسي للأصاغر دورة شمال إفريقيا مختار التليلي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button