YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

غياباتٌ وتحويراتٌ في تشكيلة النادي الإفريقي أمام الاتحاد المنستيري

يلاقي النادي الإفريقي، يوم غد الأربعاء، بملعب حمادي العقربي برادس، على الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال، الاتحاد المنستيري. وهذه المباراة في إطار الجولة الخامسة لمرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة لكرة القدم.

وسيلعب زملاء أحمد خليل من أجل تحقيق الانتصار، فغير ذلك لا يساعد النادي أبدًا على بلوغ مرحلة التتويج (البلاي أوف).

ويوجد نادي الشعب في المركز الثالث وراء الاتحاد المنستيري صاحب الصدارة، ثم مستقبل الرجيش. وإذا أراد الإفريقي الذهاب إلى بعيدٍ في مشوار البطولة، فعليه أن ينتصر في اللقاءات الثلاثة المتبقية ضد كل من الاتحاد المنستيري، والترجي الجرجيسي في جرجيس، وأخيرا هلال الشابة في رادس.

READ  أخيرًا.. الفيفا ترفع قرار منع الانتداب عن النادي الإفريقي

 

غياباتٌ وتحويراتٌ في تشكيلة النادي الإفريقي

 

في مباراة الغد، يفتقد النادي الإفريقي خدمات ثلاثة لاعبين هم على التوالي رامي البدوي الذي أصيب ضد الأولمبي الباجي. وأمادو صابو، كما يتواصل غياب نبيل بلعمارة اللذان لم يتماثلا بعد إلى الشفاء التام بالرغم من تدريبهما إلى جانب المجموعة، وطبعًا، صابر خليفة الذي تعرض لكسر مضاعف في الساق في اللقاء الأخير ضد النجم الساحلي.

وبالتالي فالمدرب منتصر الوحيشي سيعتمد على معز حسن في حراسة المرمى. أما في خط الدفاع، فسيحافظ إسكندر العبيدي على مركزه كظهير أيمن، وغازي عبد الرزاق في الجهة اليسرى.

READ  6 لاعبين يجدّدون عقودهم مع النادي الإفريقي بدون شروط

وسيكون وسط دفاع النادي الإفريقي متركبًا من نادر الغندري الذي تميز في اللقاءين الأخيرين مع المنتخب التونسي ضد المنتخب المالي. وإلى جانبه، فالاختيار سيكون على لاعب المنتخب البينيني رودريغ كوسي، الذي يحسن اللعب في ذات المركز.

أما في وسط الميدان، فلن نجد تغييرًا يذكر، حيث سيختار المدرب الوحيشي لاري العزوني، إلى جانب أحمد خليل، وخليل القصاب، وينتظر أن يعوضه خلال الشوط الثاني، وبحسب مجريات المباراة، شهاب العبيدي، من أجل تعزيز الضغط الهجومي على دفاع الاتحاد المنستيري.

وفي خط الهجوم النادي الإفريقي، سيكون الاختيار على كلٍّ من آدم الطاوس، وياسين الشماخي كرأس حربة، وزهير الذوادي.

READ  يوفنتوس الإيطالي يدخل سباق المنافسة على البرازيلي نيمار

ومن غير المستبعد أن يعتمد الوحيشي، على شهاب العبيدي، وأمادو صابو، ورضوان الزردوم، وكذلك عبد النور بلحوسيني، وربما يقحم المهاجم علي العمري.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock