رياضة

النادي الإفريقي يرفض 3 حُكّامٍ لإدارة “دربي العاصمة”.. مَنْ هُمْ؟

استبق النادي الإفريقي إعلان الجامعة التونسية لكرة القدم عن حكّام الجولة الثامنة لمرحلة “البلاي أوف”. وذلك من خلال رفضه لثلاثة حكامٍ من بين الذين يديرون المباريات الحالية.

وعملت “برشة نيوز” (barchanews) أنّ النادي الإفريقي يرفض 3 حكامٍ كانوا أداروا “دربياتٍ” سابقة، ولكنهم لم يكونوا منصفين وعادلين في تحكيمهم.

النادي الإفريقي يرفض الحكم عامر شوشان، الذي لا يحسن إدارة المباريات الكبيرة التي فيها رهانٌ كبيرٌ. ورغم ذلك فقد أدار بعض المباريات التي كان فيها الترجي طرفًا.

الحكم الثاني الذي يعترض عليه نادي الشعب هو وليد الجريدي الذي لم يكن منصفًا مع الإفريقي سواء ضد النجم الساحلي بالملعب الأولمبي بسوسة. وكذلك ضد اتحاد المنستير بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

وإلى جانب عامر شوشان، ووليد الجريدي، فإنّ الأحمر والأبيض يرفض تعيين الحكم نضال الطيف لإدارة مباراة “الدربي”. وبالرغم من أنّ نضال الطيف من الحكام الممتازين، ويتميز بشخصية قوية، لكنه من أحباء الترجي.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

النادي الإفريقي يرفض 3 حكّامٍ

 

وأراد الإفريقي رفض نضال الطيف، ليس لكونه غير كفءٍ، ولكن فقط لأنه من أحباء الترجي، وبالتالي وضمانًا لرفع أيّ لبس، أو شكوك، فمن الأفضل عدم تعيينه لإدارة مباراة “دربي العاصمة“.

وسينزل الأحمر والأبيض يوم الأحد القادم 19 جوان ضيفًا على الترجي الرياضي التونسي في ملعب رادس، في “دربي” هامّ.

ومن غير المستبعد أن تعيّن الإدارة الوطنية للتحكيم هيثم قيراط، أو الصادق السالمي لإدارة “دربي العاصمة”.

 

النادي الإفريقي: هل تكون السادسة لعادل السليمي؟

 

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

ويتربع الترجي حاليًا على المرتبة الأولى في مرحلة “البلاي أوف” برصيد 17 نقطة، متقدمًا بنقطتين على الاتحاد المنستيري، وبأربع نقاط عن الإفريقي.

وسيعمل الترجي الرياضي التونسي الذي غيّر مدربه راضي الجعايدي بعد الهزيمة أمام الاتحاد المنستيري بـ (1/3). وتعاقد مع نبيل معلول، الذي ستكون مباراة “الدربي” هي الأولى في مسيرته مع الترجي.

وفي المقابل فإنّ مدرب الأحمر والأبيض عادل السليمي الذي يعتمد كثيرًا على الشبان، انتصر في المقابلات الخمس التي أشرف عليها منذ مجيئه إلى حديقة منبير القبائلي. فهل يواصل السليمي السلسلة الوردية للنتايج الإيجابية لنادي الشعب؟.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

Views: 0

Tags
"دربي العاصمة" بين الإفريقي والترجي الاتحاد المنستيري الترجي الرياضي التونسي الحكم عامر شوشان الحكم نضال الطيف الحكم وليد الجريدي النادي الإفريقي النجم الساحلي عادل السليمي نبيل معلول

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close