YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

انتدابات النادي الإفريقي والقائمة الأوّلية للّاعبين المُغادرين

انتدابات النادي الإفريقي للموسم الجديد متواصلة، حيث نجحت الهيئة المديرة منذ شهرين في الاتفاق النهائي لانتداب مدافعيْن من البطولة التونسية.

وبعد موافقة المدرب السابق منتصر الوحيشي، تم الاتفاق النهائي مع الظهير الأيسر للاتحاد المنستيري فهمي بن رمضان. إلى جانب متوسط دفاع مستقبل سليمان محمد عزيز بوستة. وهو اللاعب السابق للترجي الرياضي التونسي.

انتدابات النادي الإفريقي للموسم الجديد

 

للتأكيد فإنّ المدافع محمد عزيز بوستة (24 سنة)، كان لاعبًا سابقًا في فريق النخبة للترجي، ثم تحوّل إلى مستقبل سليمان في شكل إعارة. لكن اللاعب بوستة قدّم مستوياتٍ جيدةً في صفوف مستقبل سليمان. فكان أن تمّ تجديد عقده في جويلية 2020 إلى غاية جوان 2022. وبالتالي فإنّ هذا المدافع قد أنهى مشواره في صفوف مستقبل سليمان. وهو حرٌّ، ولا علاقة له بالترجي.

أما بالنسبة للظهير الأيسر للاتحاد المنستيري فهمي بن رمضان (32 سنة)، فقد أثبت أنّ يملك إمكانياتٍ جيدةً. وقد عاقبه المدرب فوزي البنزرتي بعدم تشريكه في المباريات الرسمية منذ نحو شهريْن.

READ  الأسباب الحقيقية وراء غياب توفيق الشريفي ومشاركة لعمارة أمام بنقردان

للتذكير فإنّ عقد الظهير الأيسر غازي عبد الرزاق انتهى مع النادي الإفريقي في 30 جوان 2022. وتفيد الأخبار التي استقتها “برشة نيوز” أنه لن يقع تجديد عقد عبد الرزاق مع النادي الإفريقي لموسمٍ جديدٍ.

كما أنّ النادي الإفريقي يحتاج إلى متوسط دفاع، في ظلّ تذبذب عطاء رامي البدوي. إلى جانب غيابه غير المبرّر في المقابلات الأخيرة من مرحلة “البلاي أوف”.

وقد استاء جمهور النادي الإفريقي من عطاء رامي البدوي في المباراتيْن اللّتيْن لعبهما ضد فريقه السابق النجم الساحلي.

واستغربوا من الكيفية التي تمكّن بها لاعب شاب من النجم الساحلي من تجاوز رامي البدوي في نهاية مباراة الإياب لمرحلة “البلاي أوف” في رادس، وخسارة النادي الإفريقي بهدف لصفر.

READ  5 لاعبين من النادي الإفريقي تألقوا أمام جرجيس

 

نادي الشعب يحدّد مصير غازي عبد الرزاق ورامي البدوي

 

كما أنّ غازي عبد الرزاق، وإن كان مستمرّ الحضور، فإنه لم يقدّم ما يشفه له التواجد بصورة دائمة في تشكيلة النادي الإفريقي. إذا استثنينا المباراة الأخيرة لمرحلة الإياب ضد النجم الساحلي في سوسة.

في ذلك اللقاء، قدّم غازي عبد الرزاق عطاءً غزيزًا، ولم يترك الفرصة لتسرّب ياسين العمري. وذلك من الجهة اليسرى لدفاع النادي الإفريقي إلا مرةً واحدةً.

كما أنّ الظهير الأيسر الجزائري نبيل بلعمارة، أثّرت عليه الإصابة التي جاء بها من الجزائر في الصائفة الماضية. وفي الواقع، ما يُعرف عنه أنه لاعب ممتاز، إذا كان في أوجّ العطاء البدني، خاصةً.

READ  قرارٌ هامٌّ يتّخذه مدرب النادي الإفريقي الوحيشي

وقدّم نبيل بلعمارة في المباراتيْن الأخيرتيْن اللتيْن شارك فيها، أمام النجم الساحلي، وخاصة النادي الصفاقسي، مستوى متميزًا. وبالتالي فإنّ المدرب عادل السليمي يفكّر جيّدًا، وربما استقر رأيه على المحافظة عليه ضمن الانتدابات المصنّفة محليًّا للنادي الإفريقي.

ويقوم عادل السليمي حاليًا بإعداد قائمةٍ باللاعبين الذين سيغادرون، واللاعبين الذين سيواصلون، أو سيجدّدون عقودهم في صفوف النادي الإفريقي.

وإن تبدو القائمة شبه جاهزةٍ، فإنّ تركيز الهيئة المديرة، منصبٌّ حاليًا على خلاص الديون المستوجبة قبل 11 جويلية الجاري. وذلك لضمان اللعب في مسابقة كاس الكنفدرالية الإفريقية.

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock