YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

هل يحصل نادي الزمالك الليلة على كأس الكاف لأول مرة في تاريخه؟

تعيش الجماهير الرياضية العربية هذه الليلة مباراة إياب الدور النهائي لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم 2019، وذلك في لقاء يجمع نادي الزمالك المصري بنادي نهضة بركان المغربي على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، فأيّ من الفريقين سيفوز بأول كأس للكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم لأول مرة في تاريخه؟

وكان نادي نهضة بركان انتصر في مباراة الذهاب بمدينة بركان المغربية، يوم الأحد الماضي، بهدف نظيف جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق المهاجم الطوغولي لابا كودجو.

 

مدرب نادي الزمالك جروس يثق في لاعبيه

 

أكد المدرب كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك ثقته الكبيرة في لاعبيه، وقدرتهم على تحقيق الانتصار على حساب نهضة بركان والفوز بكأس الكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم لأول مرة في تاريخ نادي الزمالك.

وعرّج جروس على مشوار البطولة حيث شدّد على ضرورة الفوز بالدور ي المصري الممتاز، لأنه أحد أهداف الفريق خلال الموسم الجاري.

READ  تغييرات في تركيبة النادي الإفريقي أمام اتحاد بنقردان

مدرب نادي الزمالك

وقال جروس، في مؤتمر صحفي، أنه يتمنى الفوز بهذه الكأس الأفريقية، وهو متأكد من ذلك، خاصة وأنّ نتيجة مباراة الذهاب لا تعتبر عائقًا أمام العودة من جديد واقتلاع الانتصار والفوز بالكأس الغالية.

 

وشدّد على أنّ الحلول موجود لتعويض المهاجم عمر السعيد، خاصة وأنّ المهاجمين خالد أبو الطيب وحميد أحداد على أتمّ الاستعداد للمشاركة وتقديم المساعدة لزملائهما، مؤكدًا قدرة لاعبيه على التسجيل والانتصار.

 

وأشار إلى أنّ الهدف الأسمى للقلعة البيضاء هو الفوز بالكأس الأفريقية، من خلال الانتصار على نهضة بركان، الذي يعرف أنه فريق ممتاز ولكن لاعبين لهم القدرة والجاهزية على التفوق والانتصار، خاصة وأنهم يلعبون أمام جمهورهم الذي لن يبخل عليهم بالمساندة والدعم والتشجيع.

“جنش” وأبو الطيب يعودان بينما ساسي والنقاز يغيبان

 

بعد غيابهما عن مباراة الذهاب في مدينة بركان، تسجل مباراة الليلة عودة حارس نادي الزمالك محمود عبد الرحيم “جنش”، وكذلك المهاجم المغربي في صفوف القلعة البيضاء خالد أبو الطيب، وبالتأكيد سيكون لعودتها أهمية كبيرة، خاصة في ظلّ غياب اللاعبين التونسيين في صفوف نادي الزمالك المدافع حمدي النقاز بسبب العقوبة، وكذلك لاعب وسط الميدان فرجاني ساسي، بسبب الإصابة وإجراء عملية جراحية في تونس قبل ثلاثة أسابيع.

READ  4 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا ضد مستقبل الرجيش 1/1

وكان المدرب السويسري لنادي الزمالك، استدعى اللاعبين الآتية أسماؤهم للمشاركة في مباراة الليلة:

في حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم “جنش”، عمر صلاح، ومحمود عبدالمنصف

في خط الدفاع: محمد عبدالسلام ، محمد عبدالغني، محمود علاء، حازم إمام، بهاء مجدي، عبدالله جمعة، ومحمود حمدي.

في خط الوسط: طارق حامد، محمود عبدالعزيز، محمد حسن، محمود عبدالمنعم “كهربا”، يوسف إبراهيم “أوباما”، أيمن حفني، إبراهيم حسن، محمد إبراهيم، أحمد سيد، ومحمد عنتر

في خط الهجوم: خالد أبو الطيب، وحميد أحداد

 

مرتضى منصور يشكر جماهير نادي الزمالك

 

وجّه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور تحية شكر إلى جماهير فريقه، ودعاها للحضور بكثافة الليلة لمساندة ودعم فريقها من أجل التتويج والفوز بأول كأس للكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم في لقائها ضد نادي نهضة بركان على أستاذ برج العرب بالإسكندرية.

READ  تطوّراتٌ جديدةٌ في ملف الترجي التونسي والوداد المغربي

 

وتوافدت جماهير القلعة البيضاء بكثافة لاقتناء تذاكر الدخول إلى الملعب لمشاهدة المباراة، وقد أشرف مرتضى منصور على بيع أكثر من 10 آلاف تذكرة إلى الجماهير، مساء أول أمس الجمعة.

رئيس نادي الزمالك والمهاجم كهربا

وعلى أستاذ برج العرب بالإسكندرية يلتقي هذه الليلة، وعلى الساعة العاشرة مساءً، فريقا نادي الزمالك المصري ونادي نهضة بركان المغربي.

 

وكان نهضة بركان المغربي فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف جاء عن طريق الطوغولي لابا كودجو في الدقيق 87 من المباراة الذي أضاع فيها مهاجمو نادي الزمالك عديد الفرص السانحة للتسجيل، فمن سيحتفل الليلة بكأس الكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم؟.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock