رياضة

رسميًا.. هؤلاء اللاعبون سيغادرون النادي الإفريقي

تمخضت الجلسة الأخيرة بين المدرب منتصر الوحيشي ورئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي على تحديد أسماء اللاعبين المغادرين، وأسماء اللاعبين الذين يرغب المدرب في بقائهم خلال الموسم القادم.

وعلمت “برشة نيوز” أنّ هؤلاء اللاعبين هم على التوالي:

1- عبد القادر الوسلاتي
2- جهاد الطرابلسي
3- شهاب الصالحي
4- سامي الهمامي
5- أيوب مشارك
ويعتبر هؤلاء اللاعبون الخمسة خارج حسابات المدرب الوحيشي في الموسم القادم، وبالتالي فإنّ الهيئة المديرة لم تتقدم لهم بمقترحات جديدة حول تجديد عقودهم.
وكانت بعض جماهير النادي الإفريقي تحدثت عن مغادرة مهدي الوذرفي، لكن المدرب الوحيشي كان له رأي آخر، فمن يدري لعلّ هيئة العلمي لا تقدر على تسوية جميع الملفات العالقة وخلاص الخطايا في الوقت المناسب، لا قدّر الله، وساعتها لن يقدر النادي الإفريقي على انتدابات جديدة بمن فيهم اللاعبين الجزائريين إلى جانب غابريال كاك.
وكان الناطق الرسمي باسم النادي الإفريقي علي علولو أكد في تصريح إذاعيّ أنّه تم الاتفاق على تجديد عقود هؤلاء اللاعبين وهم:

بلال العيفة، حمزة العقربي، وسام يحي، مهدي الوذرفي، زهير الذوادي، عاطف الدخيلي، أحمد خليل، صابر خليفة، وسيف الدين الشرفي.

 

وقال علولو في تصريح لموزاييك أف أم: “هناك لاعبون يملكون ديونا قديمة وقيمتها مرتفعة، لذلك علينا تأمين مبالغ المستحقات أو قسط كبير منها حتى نتمكن من الدخول معهم في مفاوضات”.
وتابع: “هناك لاعبون يملكون متخلدات بلغت جرايات عشرين شهرًا في عهد الهيئة السابقة، 5 منهم تمّ الاتفاق معهم وسيقومون بتجديد عقودهم، أما بقية اللاعبين لن يكون هناك إشكال في التفاوض معهم لكننا بدأنا بدفعة أولى فيها خمسة لاعبين وسنواصل مع البقية”.
زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)
Views: 0
Tags
النادي الإفريقي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بلال العيفة رفع عقوبة منع الانتدابات عن النادي الإفريقي سامي الهمامي صابر خليفة عاطف الدخيلي منتصر الوحيشي يوسف العلمي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button