وظائف

فرص مغرية للشباب التونسي والمغربي للتكوين المهني والاستقرار بكندا

تعتزم شركة ( QUEBEC INTERNATIONAL)، وشركة (EDUCATION INTERNATIONALE) انتداب عدد من الطلبة والتلاميذ من المغرب وتونس لتكوينهم على عديد المهارات، على أن يشتغلوا بكندا ويستقروا بها، وبالتالي فهي تقدم فرصًا مغرية للشباب التونسي.

من بين الشروط المطلوبة بالنسبة للتلاميذ التونسيين أن يكون حاصلين على شهادة السنة الثانية من التعليم الثانوي، إلى جانب القدرة الجيدة على استعمال اللغة الفرنسية.

انتداب المتمزين وفرص مغرية للشباب التونسي

فرص مغرية للشباب التونسي

 

وينتظر أن تكون الشركتان المذكورتان أعلاه حاضرتين يومي 15 و16 جوان 2019 بالدار البيضاء بالمغرب، ويومي18 و19 جوان 2019 بتونس العاصمة لمقابلة المترشحين للتدريب المهني في مجالات “التركيب واللّحام”، و”ميكانيك السيارات”، و”الطولة”، و”المرطبات”، و”الطبخ”، و”الإدارة”، وهي فرص مغرية للشباب التونسي حتى يؤكد أنه قادر على التألق في التكوين المهني في عديد الاختصاصات ومع شركتين مختصّتين في تكوين الشباب، بعيدًا عن الهجرة غير الشرعية التي ذهب ضحيتها آلاف البشر في البحر الأبيض المتوسط، طمعًا في بلغ الجنّة في الجهة الشمالية لحوض البحر المتوسط.

فرص لتكوين الشباب التونسي

وحددت الشركتان آخر تاريخ للتسجيل في الموقع الخاص بهما، يوم الأحد 09 جوان 2019.

الاطلاع على الشروط والتسجيل أونلاين قبل يوم الأحد 09 جوان 2019

Views: 0
Tags
الاستقرار بكندا التكوين المهني فرض مغرية للشباب التونسي كندا

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button