رياضة

حمدي الحرباوي يكشف من كان وراء إبعاد معلول وإقصاء بن يوسف وعدم إشراك الصرارفي ضد أنغولا

كشفت صحيفة “الصريح أونلاين” اليوم الثلاثاء، عن معلومات مفادها أنّ المهاجم السابق للمنتخب التونسي لكرة القدم حمدي الحرباوي أفصح عن اسم أحد لاعبي المنتخب التونسي الذي كان وراء إبعاد المدافع علي معلول، وإقصاء صيام بن يوسف، وعدم إشراك مهاجم نادي نيس الفرنسي بسام الصرارفي في مباراة يوم أمس ضد المنتخب الأنغولي.

 

وأوضحت “الصريح” أنّ مصدرًا خاصًا أكد أنّ “نجمًا في المنتخب التونسي سبق أن تحدث عنه المهاجم حمدي الحرباوي بأنه كان وراء إبعاده من المنتخب التونسي”.

 

وأضح ذات المصدر أنّ هذا اللاعب النجم في المنتخب التونسي “هو من يقف وراء إقصاء علي معلول واعتزال صيام بن يوسف، وهو كذلك من يتحكم في دواليب التشكيلة الأساسية، كما أنه قد ساهم في إقناع المدرب ألان جيراس بأن بسام الصرارفي لا يمكنه أن يقدّم الإضافة للمنتخب”.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

 

حمدي الحرباوي يكشف لصحيفة الصريح
وأضافت “الصريح” أنّ “المدرب جيراس أيضا يقع حاليًا تحت تأثير ماهر الكنزاري الذي كان وراء إبعاد أكثر من نجم  بسبب حسابات ضيقة، ورغم أن الفنّي الفرنسي حاول إقصاءه قبل “الكان” إلا أنّ اللاعب الشهير في المنتخب فرض الكنزاري على الجميع”.
وقالت “الصريح”، إنّ مصردها، ولمصلحة المنتخب التونسي، حاليًا، أجّل الكشف عن تفاصيل أخرى.
وكان المنتخب التونسي لكرة القدم تعثر في أول مباراة له في كأس إفريقيا المقامة حاليًا بمصر عندما فشل في تحقيق الانتصار على المنتخب الأنغولي، مساء أمس، واكتفى بالتعادل (1/1).

 

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي
Views: 0
Tags
المدرب ألان جيراس المنتخب التونسي لكرة القدم حمدي الحرباوي صحيفة الصريح التونسية كأس إفريقيا للأمم بمصر 2019

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close