YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

الاستغناء عن 22 حكمًا من منافسات كأس إفريقيا من بينهم قيراط والسّالمي والملّولشي

غادر 22 حكمًا نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تختتم في التاسع عشر من جويلية الجاري، ومن بينهم ثلاثة حكتم من تونس هم على التوالي حكميْ الساحة هيثم قيراط والصادق السالمي، إلى جانب الحكم المساعد يامن الملولشي.

وعقدت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم اجتماعًا مع حكام الدورة لتشكرهم على الأداء المشرف الذي ظهروا به ومساهمتهم في إنجاح الدورة حيث لم يؤثر التحكيم على نتائج مباريات الدور الأول في انتظار انطلاق تجربة المساعدة بالفيديو (الفار) لأول مرة في تاريخ المسابقة بداية من الدور ربع النهائي.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن


وفي نهاية الاجتماع تم إعلام الحضور بلائحة الحكام الذين يغادرون البطولة بداية من اليوم الخميس ويبلغ عددهم 22 حكمًا من ضمنهم ثلاثة حكام من تونس وهم الصادق السالمي وهيثم قيراط كحكميْ ساحة ويامن ملولشي كحكم مساعد.
فيما تمّ الاحتفاظ بالحكم المساعد أنور هميلة وحكم الساحة يوسف السرايري الذي تمّ تعيينه كحكم رابع في قطب لقاءات الدور ثمن النهائي بين منتخبي الكامرون ونيجيريا.
وأوضحت لجنة الحكام أنّ قرار الاستغناء عن عدد من حكام بلدان المجموعة الأولى يعود إلى تألق منتخبات هذه المجموعة التي ترشح منها للدور الثاني كل من مصر وتونس والجزائر والمغرب.
وحرصت اللجنة على شكر الحكام على أدائهم المميز ودعتهم لمواصلة الاجتهاد والتألق تحسبًا لتعيينات قادمة في مختلف المنافسات الإفريقية.

READ  لقاءاتٌ ساخنةٌ في برنامج النقل التلفزي للجولة 4 لمرحلة "البلاي أوف"

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock