رياضة

الاستغناء عن 22 حكمًا من منافسات كأس إفريقيا من بينهم قيراط والسّالمي والملّولشي

غادر 22 حكمًا نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تختتم في التاسع عشر من جويلية الجاري، ومن بينهم ثلاثة حكتم من تونس هم على التوالي حكميْ الساحة هيثم قيراط والصادق السالمي، إلى جانب الحكم المساعد يامن الملولشي.

وعقدت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم اجتماعًا مع حكام الدورة لتشكرهم على الأداء المشرف الذي ظهروا به ومساهمتهم في إنجاح الدورة حيث لم يؤثر التحكيم على نتائج مباريات الدور الأول في انتظار انطلاق تجربة المساعدة بالفيديو (الفار) لأول مرة في تاريخ المسابقة بداية من الدور ربع النهائي.


وفي نهاية الاجتماع تم إعلام الحضور بلائحة الحكام الذين يغادرون البطولة بداية من اليوم الخميس ويبلغ عددهم 22 حكمًا من ضمنهم ثلاثة حكام من تونس وهم الصادق السالمي وهيثم قيراط كحكميْ ساحة ويامن ملولشي كحكم مساعد.
فيما تمّ الاحتفاظ بالحكم المساعد أنور هميلة وحكم الساحة يوسف السرايري الذي تمّ تعيينه كحكم رابع في قطب لقاءات الدور ثمن النهائي بين منتخبي الكامرون ونيجيريا.
وأوضحت لجنة الحكام أنّ قرار الاستغناء عن عدد من حكام بلدان المجموعة الأولى يعود إلى تألق منتخبات هذه المجموعة التي ترشح منها للدور الثاني كل من مصر وتونس والجزائر والمغرب.
وحرصت اللجنة على شكر الحكام على أدائهم المميز ودعتهم لمواصلة الاجتهاد والتألق تحسبًا لتعيينات قادمة في مختلف المنافسات الإفريقية.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان
Views: 0

Tags

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close