رياضة

الحكم الجنوب إفريقي غوميز يدير لقاء تونس وغانا 

عيّن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز لإدارة المقابلة التي ستجمع بين منتخبي تونس و غانا، والتي سيحتضنها ملعب الإسماعيلية يوم الاثنين 08 جويلية 2019 بداية من الساعة الثامنة ليلًا بتوقيت تونس.

وتمّ تعيين مواطنه الجنوب إفريقي زاكيلي سيويلا مساعدًا أول وسورو فاستوني من الليسوتو مساعدًا ثانيًا وجون جاك ندالا من الكونغو الديمقراطية حكمًا رابعًا.

في مباراة تونس وغانا، تونس تلعب بالزي الأحمر لأول مرة

 

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على طلب الجامعة التونسية بالسماح للمنتخب التونسي باللعب بالقميص الأحمر خلال لقاء الدور الثاني والذي سيجمع منتخب تونس بمنتخب غانا يوم الاثنين القادم 08 جويلية على ملعب الإسماعلية انطلاقًا من التاسعة ليلًا بتوقيت مصر، الثامنة بالتوقيت التونسي.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي
ويبدو أنّ المنتخب التونسي تشاءم من اللونين الأبيض والأسود اللذين لعب بهما المباريات الثلاث الأولى في الدور الأول ضد كل من أنغولا ومالي وموريتانيا دون أن يحقق انتصارًا واحدًا، فهل ينجح زملاء فاروق بن مصطفى في تحقيق الانتصار الأول والمرور إلى الدور ربع النهائي بارتداء الزي الأحمر؟.
عناصر المنتخب التونسي قبل لقاء تونس وغانا

قبل لقاء تونس وغانا وهبي الخزري ينضمّ إلى المجموعة

 

أجرى المنتخب التونسي لكرة القدم مساء اليوم السبت حصته التدريبية قبل الأخيرة في إطار استعداداته لمباراة الدور الثمن النهائي أمام نظيره الغاني يوم الإثنين القادم على ملعب الإسماعيلية بداية من الساعة التاسعة ليلًا بالتوقيت المحلي.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

وانطلقت الحصة التدريبية على الساعة السادسة والنصف مساء بمشاركة كل اللاعبين ودامت حوالي 65 دقيقة
و قد شهدت انضمام وهبي الخزري إلى المجموعة ومشاركته التمارين بالكرة.
واستغل الإطار الفني الحصة المسائية لتعزيز اللياقة البدنية وتمارين خصوصية بالكرة لإضفاء أكثر حيوية على أداء المجموعة كما أنهى الناخب الوطني الحصة بالتدرب على ركلات الترجيح.
وفي برنامج الغد حصة تدريبية أخيرة على الساعة السادسة والنصف مساءً، وهي مفتوحة أمام الإعلاميين حسب التراتيب الجاري بها العمل.
ويعقد بالمناسبة الناخب الوطني آلان جيراس غدًا الأحد ندوة صحفية بقاعة المؤتمرات بملعب الإسماعيلية على الساعة منتصف النهار والنصف.
وسيسبق الندوة الصحفية الاجتماع الفني الخاص بالمباراة وذلك على الساعة العاشرة صباحًا بمقر إقامة الرسميين للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وللتذكير فقد تحولت صباح اليوم عناصر المنتخب التونسي إلى ملعب الاسماعلية للتعرف على أرضية الميدان قبل المواجهة المنتظرة مع المنتخب الغاني يوم الإثنين القادم.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos
Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close