سبحان الله | شاهد هذ...
سبحان الله | شاهد هذا الحوت الازرق
YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

سعد بقير يعود إلى اتحاد تطاوين !!!

لاعب الترجي الرياضي التونسي سعد بقير يعود إلى نادي الأصلي الاتحاد الرياضي بتطاوين، ولكن ليس ليلعب في صفوفه الموسم القادم، ولكن لبدء التمارين قبل الانطلاق في مغامرته الجديدة.

وبدأ المهاجم المتميز بقير التمارين ضمن اتحاد تطاوين في ملعب المرحوم نجيب الخطاب منذ يوم الإثنين الماضي، تاريخ انطلاق استعدادات الاتحاد للموسم الجديد.

سعد بقير يتدرب مع اتحاد تطاوين

وتعاقد الاتحاد الرياضي بتطاوين مع المدرب وليد الشتاوي كمدرب، ومحمد العرعوري مساعدًا له، محمد علية، بخبرته الواسعة معدًّا بدنيًا، وإسكندر الصغير مدربًا للحراس.

وحقق اتحاد تطاوين الموسم الماضي نتائج جدّ متميزة مع المدرب إسكندر القصري، وكذلك بفضل هيئة مديرة حازمة ومنظمة على رأسها عكرمة الوذان.

سعد بقير يتدرب مع اتحاد تطاوين

وانتدب اتحاد تطاوين المدرب الخلوق وصاحب الخبرة الهاشمي معتوق ليكون مديرًا فنيًا للموسم الجديد، وهي فكرة رائعة لقدرة الرجل على التسيير معرفة خفايا كرة القدم.

READ  نتائج مباريات الجولة 5 للرابطة 2 لكرة القدم بمجموعتيْها
سعد بقير يتدرب

ووجد بقير كل الترحيب من مسؤولي فريقه لينضمّ إلى المجموعة تحت إشراف المدرب الجديد وليد الشتاوي.

وليد الشتاوي والهاشمي معتوق

ويدخل اللاعب سعد بقير في مغامرة جديدة مع نادي أبها الذي صعد نهاية الموسم الماضي إلى الدوري السعودي الممتاز. والأكيد سعد أن نادي أبها السعودي الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز يأمل أن يساهم المهاجم المتميز في مدّ يد المساعدة لبقية زملائه وإنجاح فترة بقائه مه هذا الفريق، وحتى تكون فرصة مناسبة له تفتح أمامه آفاقًا جديدة للانتقال إلى فريق آخر أكثر حضورًا على المستوى الآسيوي في الإمارات أو قطر، أو الفرق الكبرى في السعودية.

READ  قضايا مستعجلة ضدّ مسؤولي 4 أندية تونسية
الإطار الفني الجديد لاتحاد تطاوين

وينتظر أن يلتحق سعد بقير بفريقه الجديد في التربص الذي سيجريه في تونس انطلاقًا من 14 جويلية الجاري، وحتى 9 أوت 2019.

الوسوم
اتحاد تطاوين الترجي التونسي الدوري السعودي الممتاز سعد بقير نادي أبها السعودي

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock