YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

عصام الشوّالي يتأثر إلى حدّ البكاء قبل لقاء تونس والسينغال (فيديو)

خلال زياته يوم أمس إلى المنتخب التونسي في تدريبه الأخير قبل لقاء عصر اليوم بين تونس والسينغال، تحدث الإعلامي التونسي عصام الشوّالي بتأثر كبير إلى حدّ البكاء.

والإعلامي التونسي عصام الشوّالي التقى باللاعبين والمسؤولين في الملعب وشجعهم على أن يكونوا رجالًا عصر اليوم في مباراة الدور نصف النهائي ضد المنتخب السينغالي.

وتحدث الشوالي، أبرز معلّق عربي على الإطلاق في قنوات “بين سبورت” بحماس كبير عن مباراة اليوم مؤكدًا أنّ له ثقة كبيرة في نسور قرطاج ليعبروا إلى الدور النهائي لكأس إفريقيا، ويعيدوا ملحمة تونس 2004، وكذلك جوهانسبورغ 1996.

READ  النادي الإفريقي: ما هي أسباب هزيمته بالتّعادل أمام الترجي التونسي؟

 

عصام الشوّالي تحدث عن “الدخلة” التي أعدّها لمباراة اليوم، مبيّنًا أنه سينطلق من أبرز أغاني جماهير النادي الإفريقي والترجي التونسي والنادي الصفاقسي والنجم الساحلي، وهو يعبّر بذلك عن جميع الجماهير التونسي المحبّة للمنتخب التونسي، من شمال تونس إلى جنوبها، ومن غربها إلى شرقها.

وختم الشوالي حديثه بأنّ أمله كبير في نسور قرطاج اليوم حتى يؤكدا الصحوة الكبيرة والمستوى المتصاعد للمنتخب، وهو تأكيد على أنهم قادرون على بلوغ الدور النهائي لكأس إفريقيا، ولم لا الفوز بكأس إفريقيا 2019 بمصر.

وهذا مقطع الفيديو الذي يبيّن تأثر عصام الشوالي إلى حدّ البكاء.

READ  النادي الإفريقي يصطاد لاعبيْن بارزيْن من فريقٍ تونسيٍّ بارزٍ

 

الوسوم
الدور النهائي لكأس إفريقيا تونس تونس والسينغال عصام الشوّالي نصف نهائي كأس إفريقيا

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock