رياضة

كريم العواضي يلتحق بسعد بقير في نادي أبها السعودي

أعلن نادي أبها السعودي اليوم السبت 27 جويلية 2019 أنه تعاقد رسميًا مع لاعب وسط النجم الساحلي والمنتخب التونسي كريم العواضي لموسمين، مع قبالية إضافة موسم ثالث.

واتفق طريم العواضي على فسخ عقده بالتراضي مع النجم الساحلي حتى يتسنى له التعاقد مع نادي أبها السعودي، الصاعدحديثًا إلى الدوري السعودي الممتاز.

كريم العواضي في نادي أبها السعودي

ويدرب نادي أبها السعودي المدرب المساعد السابق للنجم الساحلي عبد الرزاق الشابي.

عبد الرزاق الشابي يختار كريم العواضي

 

وكان نادي أبها السعودي، الذي يجري تربصًا تحضيريًا بسوسة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020/2019، قد تعاقد مع مهاجم الترجي التونسي، والملعب القابسي، واتحاد تطاوين سابقًا سعد بقير.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

وينتظر أن يلتحق كريم العواضي بفريقه الجديد نادي أبها السعودي بعد يومين في تربصه التحضيري في مدينة سوسة الساحلية.

سعد بقير في تدريبات نادي أبها

ويبدأ نادي أبها السعودي مبارياته الرسمية في الدوري السعودي بملاقاة نادي الهلال في العاصمة السعودية الرياض، يوم الجمعة 23 أوت 2019 قبل أن ينتقل إلى مكة لملاقاة نادي الوحدة يوم الجمعة 30 أوت 2019.

وسيعمل المدرب عبد الرزاق الشابي على حسن توظيف إمكانيات كل من كريم العواضي وسعد بقير بصفة خاصة لتقديم الإضافة لهذا الفريق الضاعد حديثًا إلى الدوري السعودي الممتاز وذلك لضمان البقاء في دوري الأضواء بالمملكة العربية السعودية.

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close