رياضة

مهاجم الأهلي المصري عمرو جمال في النادي الصفاقسي

تعاقد النادي الصفاقسي مع مهاجم الأهلي المصري والمنتخب المصري عمرو جمال لموسم واحد مع إمكانية التجديد.
ورحب به جمهور النادي الصفاقسي، وكذا فعل لاعب الأهلي المصري علي معلول الذي دوّن على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مبروك يا غزال انضمامك لأحسن نادٍ في تونس. وربنا يكرمك حبيبي و أشوفك متألق .تحيا css”.
وعلى أمواج موزاييك أف أم، صرح المهاجم المصري عن سعادته باللعب في صفوف النادي الصفاقسي، من خلال الانتقال من ناد كبير وهو الأهلي المصري نحو فريق تونسي كبير وهو النادي الصفاقسي.
معلول يصف عمرو جمال بالغزال

عمرو جمال وعقد إعارة

 

أكد المهاجم المصري عمرو إلى أنه “تلقّى عديد العروض من أوروبا ومن فرق عربية لكنه فضل الصفاقسي باعتباره فريقًا كبيرًا يلعب على الألقاب وطنيًا وقاريًا فضلًا عن حبه له باعتبار أنه سبق له مواجهته أوائل سنة 2014 بمناسبة السوبر الإفريقي في القاهرة إضافة إلى أنّ علي معلول واللاعب أجايي حدثاه كثيرًا عن قيمة النادي الصفاقسي  وسرعة الاندماج فيه”.

وأضاف المهاجم المصري أنه “تعوّد مع الأهلي المصري على رفع الألقاب وهو يطمح إلى نفس الشيء مع نادي عاصمة الجنوب”.

عمرو جمال: أنا جاهز بدنيًا وفنيًا

 

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

أوضح أنه “جاهز بدنيًا للعب وهو على أفضل ما يكون، وقد شارك في التربص المغلق للأهلي وفي مبارياته الودية وطالب عمرو جمال أحباء النادي الصفاقسي بدعم الفريق وشدّ أزره واعدًا إياهم في المقابل بالنتائج الجيدة”.

وقال إنّ العقد الذي يربطه بالنادي الصفاقسي هو عقد إعارة، بعد أن تمّ الاتفاق مع الأهلي على مبلغ  التفويت النهائي فيه في صائفة 2020 ومبلغ مالي هام بقيمة اللاعب.

وكان النادي الأهلي المصري تحصل نهاية الموسم الماضي على بطولة الدوري المصري للمرة الواحدة والأربعين في تاريخه، وذلك في الجولة قبل الأخيرة حيث انتصر على نادي المقاولون بهدفين لصفر بينما تعادل نادي الزمالك وفوّت على نفسه فرصة إحراز لقب الدوري المصري.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

يذكر أنّ المهاجم المصري الذي لم ينجح في فرض نفسه ضمن النادي الأهلي، إلى جانب خوضه تجربتين احترافيتين مع فريقي بيدفست الجنوب إفريقي ونادي هلسنكي الفنلندي.

ويلعب النادي الصفاقسي يوم غد السبت مباراة ودية ضد نادي أبها السعودي الذي يدربه عبد الرزاق الشابي ويلعب في صفوفه كل من سفد بقير وكريم العواضي.

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close