رياضة

الجزائري عبد النور بلحوسيني يعوّض البلايلي في الترجي التونسي

تفيد مصادر صحفية جزائرية أنّ مسؤولي الترجي التونسي اتصلوا بمتوسط ميدان اتحاد بلعباس الجزائري عبد النور بلحوسيني من أجل انتدابه قريبًا جدًا.

ويأمل مسؤولو الترجي التونسي أن تكلل مساعيهم بالنجاح من أجل تعويض يوسف البلايلي خاصة وأنّ اللاعب بلحوسيني أبدى رغبته في تعزيز صفوف الترجي.

وكان الأهلي السعودي أعلن قبل يومين التعاقد مع اللاعب الجزائري للترجي التونسي يوسف البلايلي لثلاثة مواسم.

وتمّ التواصل مع وكيل أعمال اللاعب بلحوسيني لمعرفة طلباته حتى يتقدّم الترجي التونسي ويفاوض مشؤولي اتحاد بلعباس الجزائري من أجل إتمام الصفقة بسرعة بعد أن ترك البلايلي فراغًا يصعب على اللاعبين الموجودين حاليا بالترجي سدّه.

عبد النور بلحوسيني في صفوف اتحاد بلعباس الجزائري

بلحوسيني يرغب في تعزيز صفوف الترجي

 

وقال صحف جزائرية إنّ اللاعب بلحوسيني تغيب عن لقاء فريقه اتحاد بلعباس لحساب الجولة الثالثة من البطولة الجزائرية ضد نجم مقره وهو ما فتح أبواب التأويل بأن اللاعب الذي وصله عرص فعلي من الترجي لا يريد أن يغامر فقد يصاب في تلك المباراة، ولذلك فقد تغيب عن المباراة.

وينتظر أن ينهي الترجي التونسي إجراءات التعاقد مع اللاعب عبد النور بلحوسيني في اليومين القادمين حتى يلتحق بمجموعة اللاعبين تحت إشراف المدرب الشعباني.

وكان الترجي التونسي تعاقد في الفترة الأخيرة مع 4 لاعبين جزائريين هم على التوالي عبد القادر بدران و إلياس الشتي وعبد الرؤوف بن غيث و بلال بن ساحة.

Views: 0
Tags
اتحاد بلعباس الجزائري الترجي التونسي عبد النور بلحوسيني

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button