رياضة

الجزائري عبد النور بلحوسيني يعوّض البلايلي في الترجي التونسي

تفيد مصادر صحفية جزائرية أنّ مسؤولي الترجي التونسي اتصلوا بمتوسط ميدان اتحاد بلعباس الجزائري عبد النور بلحوسيني من أجل انتدابه قريبًا جدًا.

ويأمل مسؤولو الترجي التونسي أن تكلل مساعيهم بالنجاح من أجل تعويض يوسف البلايلي خاصة وأنّ اللاعب بلحوسيني أبدى رغبته في تعزيز صفوف الترجي.

وكان الأهلي السعودي أعلن قبل يومين التعاقد مع اللاعب الجزائري للترجي التونسي يوسف البلايلي لثلاثة مواسم.

وتمّ التواصل مع وكيل أعمال اللاعب بلحوسيني لمعرفة طلباته حتى يتقدّم الترجي التونسي ويفاوض مشؤولي اتحاد بلعباس الجزائري من أجل إتمام الصفقة بسرعة بعد أن ترك البلايلي فراغًا يصعب على اللاعبين الموجودين حاليا بالترجي سدّه.

عبد النور بلحوسيني في صفوف اتحاد بلعباس الجزائري

بلحوسيني يرغب في تعزيز صفوف الترجي

 

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

وقال صحف جزائرية إنّ اللاعب بلحوسيني تغيب عن لقاء فريقه اتحاد بلعباس لحساب الجولة الثالثة من البطولة الجزائرية ضد نجم مقره وهو ما فتح أبواب التأويل بأن اللاعب الذي وصله عرص فعلي من الترجي لا يريد أن يغامر فقد يصاب في تلك المباراة، ولذلك فقد تغيب عن المباراة.

وينتظر أن ينهي الترجي التونسي إجراءات التعاقد مع اللاعب عبد النور بلحوسيني في اليومين القادمين حتى يلتحق بمجموعة اللاعبين تحت إشراف المدرب الشعباني.

وكان الترجي التونسي تعاقد في الفترة الأخيرة مع 4 لاعبين جزائريين هم على التوالي عبد القادر بدران و إلياس الشتي وعبد الرؤوف بن غيث و بلال بن ساحة.

Views: 0

Tags
اتحاد بلعباس الجزائري الترجي التونسي عبد النور بلحوسيني

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close