سبحان الله | شاهد هذ...
سبحان الله | شاهد هذا الحوت الازرق
YOUR EXISTING AD GOES HERE
أخبار عربية

ما هي الحلول المقترحة لخروج النادي الإفريقي من مأزق الديون؟

عقدت الجامعة التونسية لكرة القدم برئاسة وديع الجريء اليوم الإثنين 30 ستمبر 2019 بحضور عدد كبير من مسؤولي النادي الإفريقي السابقين والحاليين وذلك للاطلاع على وضعية الفريق وملفات الديون المطالب بدفعها خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

وتم الكشف عن الديون المتبقية والمستوجب دفعها من طرف النادي الإفريقي انطلاقًا من شهر أكتوبر وحتى شهر ديسمبر القادم وتقدّر بنحو 16.486 مليون دينار.

البحث في وضعية النادي الإفريقي

وقال وديع الجريء إنّ هيئة عبد السلام اليونسي الحالية دفعت ما قيمته 10.5 مليون دينار كديون لـ 17 ملفًا سابقة.

أضاف أنّ الجامعة التونسية لكرة القدم هي الأخرى لها ديون لدى النادي بقيمة 3.240 مليون دينار تمت جدولتها على أقساط شهرية منذ شهر جويلية الماضي.

الاجتماع حول النادي الإفريقي

تم الاتفاق على فتح حساب بنكي عن طريق الجامعة التونسية لكرة القدم لجمع التبرعات من الاحباء والمسؤولين وستخصص هذه التبرعات لخلاص الخطايا فقط. وسوف تنشر الجامعة غدا رقم الحساب للاحباء.
تم الاتفاق مع اللاعب ماتيو روزيكي على تقسيط المبلغ على ثلاث دفعات واعلام الفيفا بذلك وبالتالي الغاء المنع من الانتداب.

حضور اجتماع حول وضعية النادي الإفريقي

ما الحلول لتخطي عقوبات جديدة على النادي الإفريقي؟

 

قال وديع الجريء إنه أطلق “صيحة فزع” بخصوص وضعية النادي الإفريقي. وأضاف أنه تم الاتفاق على فتح حساب بنكي خاص بخلاص هذه النزاعات، وسيوضع على ذمة جماهير النادي.

جانب من حضور الاجتماع
و أكد الجريء أنّ هناك بنكًا خاصًا سيدفع تقريبًا 99% من ديون النادي الإفريقي ستخصص أساسًا لخلاص الديون القديمة، بحسب حمودة بوصبيع.
وتمّ اختيار هيئة للسهر على هذا الحساب البنكي، سيكون أول اجتماع لها يوم غد الثلاثاء بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم على الساعة الخامسة مساءً.
حضور اجتماع اليوم

هل ستعود النقّاط الستّ إلى رصيد النادي الإفريقي؟

 

بحث وضعية النادي الإفريقي
 بخصوص النقاط الست التي تم حذفها من رصيد النادي الفريق قال رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء: “لقد اشترط الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يتمّ تمكينة من وثيقة ممضاة من البنك البلغاري تؤكد أنه تمّ إرسال المبلغ (480 ألف دولار) إلى نادي العلمة الجزائري.
اجتماع لبحث وضعية النادي الإفريقي
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلم الهيئة المديرة للنادي الإفريقي، اليوم الإثنين، أنه تم رفع عقوبة منع الانتدابات، وذلك بعد الاتفاق على جدولة الدين المستوجب لفائدة اللاعب الزمبابوي روزيكي.

الوسوم
الجامعة التونسية لكرة القدم النادي الإفريقي وديع الجريء

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock