إصلاح خطأ صفحة اتصل...
إصلاح خطأ صفحة اتصل بنا على بلوجر #بلوجر
YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

المنتخب التونسي يتأهل إلى بطولة إفريقيا “الكامرون 2020”

تأهل المنتخب التونسي لكرة القدم للمحليين إلى بطولة إفريقيا (الشان) التي ستحتضنها الكامرون 2020.

وقد تأهل المنتخب التونسي إلى بطولة إفريقيا “الكاميرون 2020” عن جدارة واستحقاق بعد أن جدّد انتصاره على المنتخب الليبي اليوم في المغرب بنتيجة (2-1) وكان منتخبنا قد انتصر ذهابًا بنتيجة 1-0.
وسيكون المنتخب الوطني حاضرًا للمرة الثالثة في النهائيات عقب دورة 2011 التي توج بلقبها ثم دورة 2016.

الفوز على المنتخب الليبي

 

وللمرة الأولى ينتصر نسور قرطاج ذهابًا وإيابًا خلال التصفيات على منافسهم.
واحتاج المنتخب إلى 13 دقيقة لتأكيد جاهزيته الكبيرة بهدف من أنيس البدري عكس حسن استعداد المجموعة ورغبتها في الوصول إلى النهائيات.

ووفق الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم، فرغم أنّ مجريات اللعب تخدم المنتخب التونسي إلا أنّ المدّ الهجومي تواصل وكان رفاق الحاج حسن الأخطر واقتربوا في عديد المناسبات من رفع الفارق ولكن الحظ عاندهم.
مجريات الفترة الثانية كانت مشابهة الأولى فالأفضلية كانت لرفاق بن شريفية بعد تعدد المحاولات ولكن النجاعة كانت مفقودة من جانب البدري والحاج حسن وبلعربي قبل أن يعدّل المنتخب الليبي النتيجة من ضربة جزاء في الدقيقة 70.

READ  جلال القادري يفكّر جِدِّيًّا في دعوة مهاجم النادي الإفريقي

المنتخب التونسي إلى الكامرون 2020


وأصرّ لاعبو المنتخب على تأكيد جدارتهم بالتاهل بعد ضغطه المتواصل على منافسهم إلى أن أضاف أنيس البدري الهدف الثاني في الدقيقة 89 ليعلن عن انتصار جديد لمنتخبنا ويفرض نفسه نجم المقابلة خاصة وأنه سجل هدف مقابلة الذهاب ليتأهل منتخبنا إلى النهائيات بعد مستوى جيد خلال المقابلتين.
وعوّل المدرب الكبيّر خلال هذه المقابلة على كل من: بن شريفية – وجدي كشريدة – مرتضى بن وناس – زياد بوغطاس- صدام بن عزيزة – حمزة الجلاصي – مالك بعيو – إلياس الجلاصي (فراس بلعربي) – ماهر الحناشي (الحبيب الوسلاتي) – حازم الحاج حسن – أنيس البدري (محمد بن رمضان).

READ  النادي الإفريقي أنهى انتداب لاعبيْن ويواصل مفاوضة لاعبيْن آخريْن

الوسوم
الكامرون 2020 المنتخب التونسي لكرة القدم المنتخب الليبي بطولة إفريقيا للمحليين

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock