أخبار عربية

رابطة الهواة المستوى2: أولمبيك غنوش يعود بانتصار ثمين من قفصة

دارت اليوم السبت 16 نوفمبر 2019 مباريات الجولة الثالثة لبطولة رابطة الهواة المستوى الثاني، وأبرز ما تم تسجيله في هذه الجولة عودة أولمبيك غنوش بانتصار ثمين من قفصة، برغم الصعوبات المالية والإدارية التي تعترضه منذ بداية الموسم، وذلك بعد أن انتصر عن جدارة واستحقاق على حساب سهم قفصة قصر في ملعب قفصة بهدفين مقابل هدف واحد.

وجاء هدفا أولمبيك غنوش الذي يدربه برهان الغودي، عن طريق كل من منذر الزيدي وبوبكر حجاج.

الأكيد أن هذا الانتصار سيكون له دور كبير في عودة الروح لزملاء أحمد حجاج بعد هزيمتهم المفاجئة في الجولة الثانية ضد نادي نفطة.

وهؤلاء هم أبرز لاعبي أولمبيك غنوش:  1) عبد القادر تريكي 2) محمد مرابط 3) أنور العجمني، 4) إلياس بوحلالة، 5) محمد ذياب، 6) زكرياء غرايري، 7) شعيب غرايري، 8) إبراهيم علية، 9) أحمد حجاج، 10) أحمد عبد الدايم، 11) ريان رجب، 12) محمد الهادي منياوي، 13)سلامي لسود، 14) حسام عماري، 15) محمد ساسي حزامي، 16) سرحان مفاتحية، 17) منذر الزيدي، 18) مراد الدهواثي.

وكان أولمبيك غنوش صعد نهاية الموسم الماضي إلى رابطة الهواة المستوى الثاني بعد انتصاره في المباراة الأخيرة على حساب تبلبو الرياضية بهدف لصفر جاء في الدقيقة 23 من الشوط الثاني عن طريق تسديدة رأسية من المهاجم بوبكر حجاج بعد تمريرة دقيقة من ريان رجب.

 

نتائج مباريات المجموعة الأولى:

المجموعة 1

نتائج المجموعة الثانية:

 

المجموعة 2

نتائج المجموعة الثالثة:

 

المجموعة 3

نتائج المجموعة الرابعة:

 

المجموعة 4

 

 

Views: 0

Tags
أولمبيك غنوش تونس رابطة الهواة المستوى 2 سهم قفصة قصر

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close