YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

مستقبل قابس وقوافل قفصة يقودان مجموعتي الرابطة2

تمكن مستقبل قابس من التسلق إلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى من الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم وذلك بعد فوز ثمين جدا على المنافس الأول أولمبيك سيدي بوزيد بهدف لصفر تحت إشراف المدرب سامي القفصي.

وتمكن الترجي الجرجيسي من العودة بانتصار ثمين من أريانة بعد فوزه على جمعية المكان بهدفين لصفر.

وبانتصار أبناء سامي القفصي، تمكنوا من تصدر المجموعة برصيد 14 نقطة، بينما نجد الأولمبي الباجي في المرتبة الثانية برصيد 13 نفطة، ثم أولمبيك سيدي بوزيد برصيد 12 نقطة.

READ  النادي الإفريقي: لاعبٌ تونسيٌّ وآخرُ جزائريٌّ في الطريق
نتائج الرابطة 2 المجموعة 1

وهذا ترتيب المجموعة الأولى:

 

ترتيب الرابطة 2 المجموعة 1

نتائج المجموعة الثانية:

وفي المجموعة الثانية استطاع الملعب القابسي من العودة من صفاقس بثلاث نقاط ثمينة بعد تغلبه على الملعب الصفاقسي بهدفين لواحد.

ومن عجائب الكرة أنّ الملعب القابسي ينتصر خارج قابس بينما ينهزم على أرضية الملعب الأولمبي بقابس، وما على المدرب نضال الخياري إلا إيجاد الحلول المناسبة لتجاوز هذا الخلل النفسي.

قوافل قفصة

وتتربع قوافل قفصة بعد انتصارها على أمل جربة بهدف لصفر جاء عن طريق حسن خمير في الدقيقة 71، على صدارة ترتيب المجموعة الثانية من الرابطة المحترفة الثانية.

READ  أزمةٌ عميقةٌ تنتظر الترجي الرياضي.. التفاصيل

ويبدو أنّ قوافل قفصة على أحسن استعداد للعودة من جديد إلى الرابطة المحترفة الأولى حيث تتصدر مجموعتها برصيد 17 نقطة وبفارق 3 نقاط على مستقبل الرجيش، الفريق الصاعد حديثًا إلى الرابطة الثانية، والذي يحقق نتائج جد طيبة.

الرابطة2 المجموعة 2

 

وهذا ترتيب المجموعة الثانية التي يتربع في صدارتها قوافل قفصة برصيد 17 نقطة، وفي المرتبة الثانية نجد الصاعد حدبثًا مستقبل الرحيش الذي يحقق نتائج متميزة، وبرصيد 14 نقطة.

 

ترتيب الرابطة 2 المجموعة 2

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock