رياضة

أولمبيك غنوش يخسر نقطتيْن ووداد الحامة ينتصر ويتصدّر المجموعة 4

فوّت أولمبيك غنوش على نفسه الحصول على ثلاث نقاط ثمينة بعد تعادله عصر اليوم الأحد 08 ديسمبر 2019 أمام مستقبل حسي عمر في إطار الجولة السادسة لبطولة الهواة في المستوى الثاني في المجموعة الرابعة.

وبرغم السيطرة الميدانية سواء في الشوط الأول أو في الفترة الثانية، إلا أنّ أبرز ما يمكن ملاحظته هو إضاعة الفرص السانحة للتسجيل منذ بداية المباراة وحتى نهايتها.

ومع إضاعة فرص حقيقية فإنّ ما يمكن ملاحظته كذلك هو غياب تلك الروح القوية التي برزت أمام وداد الحامة الذي كان أقوى بكثير من مستقبل حسي عمر.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان
أولمبيك غنوش

وكان بإمكان الحكم وائل الصمادحي الإعلان عن ضربة جزاء في بداية المباراة لفائدة أولمبيك غنوش لما تم دفع اللاعب أحمد عبد الدائم داخل منطقة الجزاء لكن المساعد الأول للحكم يبدو أنه لم يشاهد العملية، وهو الذي لم يكن ثابتًا في أغلب قراراته التي غلب عليها الارتجال والاضطراب.

مستقبل حسي عمر

يجب الإشارة إلى أنّ الزاد البشري لأولمبيك غنوش يعاني من نقص كبير على مستوى الكمّ والكيف، كما أنّ مباراة اليوم شهدت غياب اللاعب البارز أحمد حجاج، إلى جانب إصابة ريان رجب واقتصاره على المشاركة في الشوط الأول فقط.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

ويؤكد المدافع المحوري محمد ذياب مستواه الجيد من مباراة إلى أخرى بفضل تدخلاته الناجعة.

وداد الحامة يتصدر بفضل انتصار ثمين خارج الديار

بعد أن خسرها في غنوش بالذات قبل أسبوعين، عاد الوداد الرياضي بالحامة بقوة، ليتصدر من جديد طليعة الترتيب وذلك بعد عودته من توزر بفوز ثمبن بهدفين لهدف (1/2) بالرغم من أن زملاء غسان ملوق كانوا متأخرين بهدف لصفر خلال الشوط الأول.

وعاد الوداد بقوة في الشوط الثاني واستطاع أن يحقق الانتصار بهدفين لواحد سجلهما محمد علي حافظي وغسان ملوق، وبفضل هذا الفوز استطاع زملاء عمر الرابحي أن يتصدروا المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

وهذه نتائج وترتيب المجموعة الرابعة من رابطة الهواية في المستوى الثاني:

المجموعة 4

وهذه نتائج وترتيب المجموعة الأولى:

المجموعة 1

وهذه نتائج وترتيب المجموعة الثانية:

المجموعة2

وهذه نتائج وترتيب المجموعة الثالثة:

المجموعة3

 

Views: 0

Tags

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close