رياضة

اتحاد تطاوين يحقق انتصاره الأول، فهل تكون الاستفاقة الحقيقية؟

تمكن الاتحاد الرياضي بتطاوين من تحقيق انتصاره الأول في ختام الجولة الحادية عشرة للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ضد الشبيبة القيروانية بهدف نظيف سجله كريم مقني في بداية المباراة.

وهذا هو الانتصار الأول في رصيد اتحاد تطاوين تحت إشراف المدرب الجديد حمادي الدو، الذي يوجد في المرتبة الأخيرة برصيد 5 نقاط برغم غياب الجمهور الذي تابع اللقاء من أسطح المنازل والعمارات القريبة من الملعب.

اتحاد تطاوين خسر عديد اللاعبين في الموسم الماضي الذي كان متميزا بقيادة المدرب إسكندر القصري، وبالتالي ما على الهيئة المديرة برئاسة عكرمة الوذان أن تعمل على انتداب عدد من اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة للمجموعة خلال مرحلة الإياب حتى لا يعيش الاتحاد فترة صعبة مع نهاية البطولة.

فرحة لاعبي اتحاد تطاوين

الأكيد أنّ الجميع في اتحاد تطاوين شاعرون بثقل المسؤولية ويعرفون جيدا ضرورة المحافظة على المكانة التي بلغها اتحاد تطاوين في تجربته التي يعيشها جميع أحباء الاتحاد الذين يمنّون النفس بأن يكون الاتحاد كبيرا في الرابطة المحترفة الأولى ويبقى في عنفوانه وتألقه الذي عرف عنه في الموسم الماضي.

جمهور الاتحاد مطالب بتحفيف الضغط على اللاعبين، والمسؤولون بدورهم مطالبون بإعادة الاتحاد إلى المكانة التي يستحقها والتي جعلت منه المارد الذي يخشاه الجميع خلال الموسم الماضي، كما أنّ زملاء الهادي خلفة بدورهم مطالبون ببذل مجهودات أكبر، والعمل على عدم التفريط في أيّ نقطة في ملعب نجيب الخطاب بتطاوين.

اتحاد تطاوين استفاق، وبالرغم من أنّ هذه الاستفاقة كانت متأخرة نسبيا، إلا أنّ كل شيء يبقى ممكنًا طالما أنّ اللاعبين يحسّون بثقل المسؤولية، ويكونون بالتالي في المستوى المطلوب، فهل تكون الاستفاقة الحقيقية لزملاء خميس الثامري؟.

وهذه نتائج مباريات الجولة الحادية عشرة للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم:

نتائج مقابلات الرابطة الأولى

وهذا ترتيب الرابطة الأولى:

ترتيب الرابطة الأولى

 

Views: 0
Tags
اتحاد تطاوين الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم تونس عكرمة الوذان

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button