YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

صابر خليفة وغازي عبد الرزاق يشاركان في مباراة النادي الإفريقي والنجم الساحلي

سيكون اللاعبان صابر خليفة وغازي عبد الرزاق على ذمة الإطار الفني للنادي الإفريقي الأسعد الدريدي خلال المباراة المتأخرة بين زملاء يس الشماخي والنجم الساحلي يوم السبت القادم الرابع من جانفي 2020.

وقد تجحت جماهير النادي الإفريقي الوفية لناديها في جمع المبلغ المالي المطلوب لخلاص ملف يوهان توزغار بعد “لطخة ولد خليفة” حيث تم جمع أكثر من 660 ألف دينار، وبالتالي يصبح الحساب الخاص بخلاص النادي الإفريقي لملفات عالقة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم مبلغا قدره مليار و367 ألف دينار.

ويبلغ المبلغ المطلوب لخلاص يوهان توزغار مليار و540 ألف دينار حتى ترفع العقوبة عن النادي الإفريقي من أجل السماح له بالانتدابات في المركاتو الشتوي الحالي الذي يمتدّ من الثاني حتى 31 جانفي 2020.

وتمكنت جماهير النادي الإفريقي من جمع 5 مليارات و711 ألف دينار.

READ  شاهد ما حصل في اللحظات الأخيرة من مباراة نجم المتلوي والأولمبي الباجي

وبقضل الجماهير التي لا تضاهيها جماهير أخرى لا في تونس ولا في الخارج، فقد تمكن النادي الإفريقي من سداد قيمة 10 ملفات كاملة كان آخرها ملف اللاعب الجزائري إبراهيم الشنيحي، فطوبى لنادي الشعب بجماهيره الغالية والوفية، والتي لولاها لنال الفريق عقوبة الانحدار إلى الرابطة المحترفة الثانية.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock