YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

أنيس البدري ينضمّ رسميًا إلى اتحاد جدة السعودي

أمضى اليوم الأربعاء 15 جانفي 2020 اللاعب أنيس البدري رسميًا عقدًا مع نادي الاتحاد السعودي ينتهي في جوان 2022.

وأمضى البدري اليوم في دبي العقد مع اتحاد جدة السعودي حيث أعلن المركز الإعلامي لنادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مع الدولي التونسي أنيس البدري لتدعيم صفوف الاتحاد لفترة عامين ونصف.

البدري في الاتحاد السعودي

وتم الإمضاء اليوم في دبي بعد أن اجتاز البدري الفحص الطبي.

وأكد اللاعب أنيس البدري عقب إمضاء العقد مع اتحاد جدة السعودي أنه جدّ مبتهج بالانضمام إلى صفوف الاتحاد، معتبرًا أنّ الاتحاد هو فريق كبير وهو سعيد بالانضمام إليه.

وأوضح أنه يأمل أن يقدم الإضافة لفريقه الجديد في الفترة القادمة.

البدري يمضي في دبي

من جهة ثانية، وبعد أن أكد الترجي التونسي الذي كان اللاعب أنيس البدري ينتمي إليه، في بلاغ له أنّ اللاعب البدري تجاوز حدوده وفق القانون، وبالتالي فهو سيتابعه قانونيًا بناءً على بنود العقد الذي يربطه به، نشر الترجي اليوم بلاغا جديدًا.

بلاغ الترجي

جاء هذا البلاغ بعد أن تأكد أنّ اللاعب البدري قد أمضى فعلا العقد الذي يربطه بالاتحاد السعودي، وقال الترجي إنّ البدري قد اعتذر لرئيس الترجي حمدي المدب، وبالتالي فقد انتهى ذلك الغضب الذي ظهر في البلاغ الأول، وبالتالي فقد سمح له المدب بالانتقال إلى صفوف اتحاد جدة، بحسب ما جاء في البلاغ، الذي يبدو أنه جاء لحفظ ما الوجه بعد أن ظهر اللاعب البدري وهو يعلن انضمامه الرسمي إلى صفوف الاتحاد.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock