رياضة

بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

بسام الصرارفي سجل هدف انتصار النادي الإفريقي في ملعب بنقردان على حساب اتحاد المكان (0/1). وذلك في إطار الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التونسية لموسم 2024/2023.

وعاد النادي الإفريقي بانتصار ثمين في أول مباراة له في الموسم الرياضي الجديد. وهو مؤشر على حسن استعداد النادي للموسم الجديد بعد رفع عقوبة المنع من الانتداب وانتداب 8 لاعبين إلى حد الآن.

واعتمد المدرب سعيد السايبي على تشكيلة تتضمن عددًا من اللاعبين الجدد ومنهم عامر العمراني، ومحمد أمين الحمروني، وغيث الصغير، وبسام الصرارفي، وحسام الدين السويسي، أي تقريبًا نصف الفريق.

وتمكن بسام الصرارفي في نهاية الشوط الأول من تحقيق هدف الانتصار بعد مراوغة الحارس وإسكان الكرة الشباك.

وخلال هذه المباراة برز بسام الصرارفي خاصة في الشوط الأول بمراوغاته، لكنه ما زال في حاجة إلى تحسين اللياقة البدنية حتى يستفيد منه الفريق أكثر.

الظهير الأيسر محمد الحمروني تألق هو الآٍخر وقدم مستوى جيدًا، وكان من أبرز عناصر النادي الإفريقي.

وإلى جانب بسام الصرارفي، ومحمد الحمروني، فقد تميز المدافع عامر العمراني خاصة في الكرات الهوائية. وقد نجح تقريبا في كل الثنائيات مع مهاجمي اتحاد بنقردان.

المهاجم علي العمري قدم كذلك مستوى جيدًا وهو جاهز على المستوى البدني على عكس بقية اللاعبين. وقد مثل خطرا على الجهة اليمنى لدفاع اتحاد بنقردان.

المدافع غيث الزعلوني مدافع جيد جدا، سواء في الجانب الدفاعي أو الهجومي. ولو أنه اكتفى بدوره الدفاعي في مباراة اليوم.

لاعب وسط الميدان حسام السويسي، جيد، وسيتحسن بمرور المقابلات. نفس الشيء بالنسبة للاعب غيث الصغير.

حمدي العبيدي لم يظهر كثيرًا، والأكيد أنه سيعود قريبًا إلى التهديف.

بسام الصرارفي والمحافظة على الانتصار

 

خلال الشوط الثاني اكتفى النادي الإفريقي بالبقاء في مناطقه والدفاع من أجل المحافظة على الانتصار. وكان اللاعبون أوقياء في الدفاع، حيث نجحوا في افتكاك الكرة. ولم نشاهد خطرًا على مرمى معز حسن إلا عن طريق التوزيعات العالية.

طريقة آتت أكلها، مع زملاء بسام الصرارفي، ولكن اتحاد بنقردان كاد يعدّل النتيجة. وأعتقد أن المستوى سيتحسن انطلاقًا من مباراة الجولة الرابعة، عندما يكتمل الاستعداد البدني للاعبين.

النادي الإفريقي حقق انتصارا ثمينًا، وهي بداية موفقة جدًا للموسم الجديد 2024/2023.

Views: 0
Tags
اتحاد بنقردان المدرب سعيد السايبي الموسم الرياضي 2024/2023 النادي الإفريقي بسام الصرارفي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم حسام السويسي عامر العمراني غيث الصغير محمد الحمروني

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button