YOUR EXISTING AD GOES HERE
أخبار عربية

على ذمّة “الصباح”: شيبوب أرسل مقاطع جنسية وهو عارٍ تماماً إلى عربية بن حمادي

نشرت صحيفة الصباح، اليوم الجمعة الأول من ماي 2020 معلومات دقيقة وخطيرة ومشمئزة حول قضية التحرش القائمة بين سليم شيبوب، صهر الرئيس الأسبق، والإعلامية عربية بن حمادي.

وقالت “الصباح” إنّه: “ووفق ما تحصلنا عليه من معطيات حصرية فإن سليم شيبوب أرسل للشاكية مقطع فيديو  على الواتس اب وهو عار تماما ومقاطع صوتية جنسية كشف من خلالها عن رغباته الجنسية بكل تفاصيلها وعبر المشتكى به للشاكية عن رغبته في لقائها بنزل بمدينة الحمامات”.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

وهذا هو مقال جريدة الصباح الذي نشرته اليوم الجمعة بكامل تفاصيله:

READ  د.المرزوقي: "الرّحلة" رحلةُ كلِّ ذاتٍ وفيّةٍ للثوابت

“من المنتظر أن يمثل اليوم الجمعة 1 ماي 2020 سليم شيبوب بحالة احتفاظ امام النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس باعتبار أن اجال الاحتفاظ به تنتهي اليوم.

وكانت النيابة العمومية بتونس اذنت يوم الأربعاء المنقضي بالاحتفاظ بسليم شيبوب على خلفية شكاية رفعتها ضده الإعلامية عربية حمادي بتهمة التحرش ووفق مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك فإن سليم شيبوب بعث لها برسالة نصية جاء فيها أنه يود التحدث معها حول الوضع العام بالبلاد ثم من الغد اتصل بها هاتفيا فرد عليه زوجها ثم تكررت  الاتصالات التي  لم تكن ترد عليها مؤكدة أنها قدمت إلى النيابة العمومية أدلة قوية ودامغة تؤكد صحة كلامها لذلك اذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ به.

READ  مجلة أمريكية: بوادر تفكّك التحالف السعودي الإماراتي في اليمن

ووفق ما تحصلنا عليه من معطيات  حصرية فإن سليم شيبوب ارسل للشاكية مقطع فيديو  على الواتس اب وهو عار تماما  ومقاطع صوتية جنسية كشف من خلالها عن رغباته الجنسية بكل تفاصيلها وعبر المشتكى به للشاكية عن رغبته في لقائها بنزل بمدينة الحمامات.

وتؤكد المعطيات التي لدينا فقد تم التنسيق مع فرقة حماية الأخلاق بالقرجاني التي تقدمت إليها الشاكية بشكاية لنصب كمين للمشتكى به وضبطه.

وقد اطلعت المذكورة والنيابة العمومية على المؤيدات التي قدمتها الشاكية من مقاطع فيديو لشيبوب وهو عاري بالإضافة إلى الرسائل الصوتية الجنسية”.

READ  إيطاليا تعرض تصاريح عمل زراعيّ على 200 ألف مهاجر غير شرعيّ
سليم شيبوب

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock