YOUR EXISTING AD GOES HERE
أخبار عربية

زوج عربية حمادي: لن نُسقط حقّنا في التتبّع إلا باعتذارٍ رسميٍّ ومُعلنٍ

كشف المحامي وزوج الإعلامية عربية حمادي، الطيب بالصادق، أنّ عائلة سليم شيبوب طلبت إسقاط حق التتبع في شخص سليم شيبوب، ولكنه لن يقبل أبدًا إسقاط الدعوى ما لم يقدم اعتذارًا رسميًا ومعلنًا في وسائل الإعلام.

ودوّن الأستاذ الطيب بالصادقن اليوم السبت 02 ماي 2020، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “رغم طلب عائلة المتهم العفو بعد الاعتراف بخطأ ابنهم، فإننا لم نسقط حقنا في التتبع”.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

وأضاف بالصادق: “طالبنا باعتذار رسمي ومعلن في وسائل الإعلام، كما طلبنا أن يكون الاعتذار من المتهم شخصيًّا، وهذا ليس في أي إطار، وإنما في إطار إسكات الأصوات التي نهشت شرفنا دون موجب ..”.

 

وسبق للمحامي الطيب بالصادق أن كتب تدوينة سابقة جاء فيها: “اعتقد البعض أنّ بيتنا من زجاج، فحاول رميه بحجارة …

ارتدّت حجارتهم عليهم…
لا ننكر أنّها كانت تجربة مرهقة لكن إيماننا بأنّ أوتاد بيتنا لا تسقط جعلنا نختار التروّي والحكمة والهدوء لنسف عواصفهم وقد نجحنا اليوم في الإطاحة بمن اعتقد أنّنا في سوق نخاسة قابل للبيع والشّراء ..”.
وأضاف: “سقط اليوم السيد: (س، ش) وتم الاحتفاظ به في بوشوشة بعد كمين محكم”.
وشدّد على أنه: “رحل بن علي ولم يفهموا أنهم رحلوا معه وسقط قناع أكبر الفاسدين الذين لوّثوا كرة القدم التونسيّة واستباحوا أعراض الناس وطغوا في الأرض طغيانًا..”.
تدوينة المحامي بالصادق
وختم تدويته: “إيّاك أن تعتقد أنّ وصف الحرّة جاء من فراغ، فبروز أنياب الليث ليست ابتسامة”.

وتم ظهر الأربعاء 29 أفريل 2020، إيقاف سليم شيبوب، صهر الرئيس الأسبق زين العبدين بن علي.

READ  حركة النهضة تُعرب عن استيائها من رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ

وقالت جريدة “الصباح” في مقال لها يوم أمس الجمعة 01 ماي 2020، حول قضية التحرش التي تورط فيها سليم شيبوب: “ووفق ما تحصلنا عليه من معطيات  حصرية فإن سليم شيبوب ارسل للشاكية مقطع فيديو  على الواتس اب وهو عار تماما  ومقاطع صوتية جنسية كشف من خلالها عن رغباته الجنسية بكل تفاصيلها وعبر المشتكى به للشاكية عن رغبته في لقائها بنزل بمدينة الحمامات”.

وأضافت: “تؤكد المعطيات التي لدينا فقد تم التنسيق مع فرقة حماية الأخلاق بالقرجاني التي تقدمت إليها الشاكية بشكاية لنصب كمين للمشتكى به وضبطه.

READ  الإعلان عن نتائج امتحان الباكالوريا: 67% للإناث و 33% للذكور

وقد اطلعت المذكورة والنيابة العمومية على المؤيدات التي قدمتها الشاكية من مقاطع فيديو لشيبوب وهو عاري بالإضافة إلى الرسائل الصوتية الجنسية”.

وأكد نائب وكيل الجمهورية ورئيس وحدة الإعلام والإتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس، محسن دالي في تصريح لموزاييك، أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أذنت بإيقاف سليم شيبوب، بشبهة التحرش الجنسي، بعد ورود مؤيدات جدية بخصوص القضية.

ويذكر أن الإعلامية عربية حمادي أشارت في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنها وزوجها المحامي الطيب بالصادق هما من كانا وراء عملية إيقاف شيبوب بشبهة التحرش الجنسي.

READ  سليمان كوليبالي يعزّز رسميًا صفوف النجم الساحلي في ديسمبر القادم

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock