رياضة

هذه إمكانيات المهاجم الجزائري الجديد للنادي الإفريقي (فيديو)

في انتظار الإعلان الرسمي عن قائمة انتدابات النادي الإفريقي للموسم الرياضي الجديد 2022/2021، في انتظار القرار النهائي من الفيفا لرفع قرار منع الانتدابات بعد خلاص الديون وتسوية جميع الملفات مع اللاعبين والمدربين والنوادي المدينة للنادي الإفريقي.

ونجحت هيئة يوسف العلمي في تسوية آخر ملف، وأكثرها تعقيدًا، باعتبار الملف الكبير الذي يتطلبه والذي يقدر بنحو 2.5 مليون دينار (800 ألف يورو).

وفي انتظار رفع المنع من الانتدابات، تأكد لـ “برشة نيوز” تعاقد النادي الإفريقي مع لاعب اتحاد بلعباس المهاجم عبد النور بلحوسيني، والقادم من قطر بعد اللعب في صفوف نادي الوكرة ونادي أم صلال القطريين.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

ورغم وجود عديد العروض أمام المهاجم عبد النور بلحوسيني، فإنه خير الانضمام إلى النادي الإفريقي، المعروف بشعبيته وعراقته، وهو الذي احتفل جمهوره الموسم الماضي بمرور قرن من الزمان على انبعاثه.

ويلعب المهاجم عبد النور بلحوسيني بالرجل اليسرى، وهو من مواليد 18 أوت 1996 (15 سنة). ويبلغ طوله 1.83 مترَا.

ويتميز بلحوسيني بالسرعة، والقدرة على المراوغة، والتمرير السليم في الوقت المناسب، إلى جانب تسجيل الأهداف.

وهو يمثل إزعاجًا كبيرًا لخطوط دفاع الفرق المنافسة.

وبين 2016 و2020، لعب بلحوسيني في اتحاد بلعباس، وتمكن من تسجيل 17 هدفًا في 53 مباراة، اي بمعدل هدفٍ واحدٍ في كل 3 مباريات تقريبا.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

وإذا أن تتعرف على حقيقة إمكانيات المهاجم عبد النور بلحوسيني، فعليك أن تشاهد هذا الفيديو:

 

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close