سياحة وسفر

تونس ضمن أفضل7 وجهاتٍ سياحيةٍ عالميةٍ ما بعد كورونا

اعتبرت مجلة “فوربس” الأمريكية تونس من بين أفضل 7 وجهات سياحية في العالم بالنسبة للأمريكان، ونصحت بالتوجّه إليها لقضاء العطلة بعد انتهاء جائحة كورونا.

وجاءت تونس في المرتبة السابعة، بعد أن تمّ اختيار إثيوبيا في المرتبة الأولى، ثم إيران، وبورما، وجورجيا، والفيليبين، ثم سلوفينيا.

وقالت مجلة “فوربس”: “تنتشر في تونس شواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​الخلابة، والآثار القديمة، والمطبخ المغربي.

وتشكل تونس الوجهة المثالية للراغبين في تجربة الثقافة النابضة بالحياة في شمال إفريقيا. بالنسبة للعديد من الزوار المحتملين، يعتبر الخط الساحلي الواسع للبلاد بمثابة نقطة جذب رئيسية.

 

القرى البربرية

 

ويعتبر الوطن القبلي- شبه الجزيرة الشمالية الشرقية مليئة بالشواطئ الرملية البيضاء المثالية، وعلى بعد مسافة قصيرة من العاصمة التونسية.

أما بالنسبة لعشاق التاريخ والثقافة، فإن بقايا قرطاج، وهي واحدة من أغنى المدن التي كانت موجودة خلال العصر الكلاسيكي، والتي يجب رؤيتها تمامًا، في حين أنّ المزيد من المغامرين المفعمين بالجرأة، يمكنهم الانتقال جنوبًا للقيام بجولة في الصحراء، الوجهة المثالية للقاء بقايا القرى البربرية التاريخية.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock