رياضة

العبيدي يُمضي عقدًا بـ 5 سنوات والدريدي يُحدّد التشكيلة للقاء الرجيش

بعد أن نجخ في الاختبار الطبي الذي خضع له، أمضى المهاجم الشاب حمدي العبيدي عقدًا احترافيًا في صفوف النادي الإفريقي لمدة 5 سنوات يتطور فيه راتبه من 500 دينار في السنة الأولى إلى 1500 دينار في العام الخامس.

والأكيد أنّ راتب حمدي العبيدي لن يبقى كما هو عليه إذا أظهر اللاعب إمكانيات بدنية وفنية طيبة واستقر عطاؤه في صفوف فريق الأكابر، حينها ستقوم الهيئة المديرة بمراجعة  راتبه لتحفيزه وتشجيعه على مزيد العطاء والتألق.

وكان حمدي العبيدي قد أخطأ في حقّ فريقه عندما تمّ التغرير به من طرف أحد وكلاء اللاعبين الذي وعده بالاحتراف في أوروبا.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

وتراجع العبيدي لمصلحته أولا، ولمصلحة فريقه ثانيا، والأكيد أنه سيأتي يوم ليخرج العبيدي إلى نادٍ أوروبيّ من بوابة النادي الإفريقي، المهم هو العمل المتواصل والجدّي لتحقيق أهدافه في الوصول إلى مراتب عليا في كرة القدم.

وفي الأثناء، أنهى النادي الإفريقي تحت إشراف المدرب الأسعد الدريدي تحضيراته للقاء الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، يوم غد، بملعب المنزه، ضد الفريق الصاعد حديثا إلى الرابطة الأولى، مستقبل الرجيش.

وكان مستقبل الرجيش انتصر في مباراة الجولة الأولى ضد اتحاد تطاوين بهدفين نظفين، وقدّم لاعبوه تحت إشراف المدرب سعيد السايبي، مستوى جيدًا، جعلهم يحصلون على ثلاث نقاط في أول مباراة لهم في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

واختار مدرب النادي الإفريقي الأسعد الدريدي 23 لاعبًا لمباراة الغد على أمل تحقيق ثلاث نقاط في أول مباراة في هذا الموسم.

ولم يتمكن الدريدي الاعتماد على اللاعبين المنتدبين الجدد بسبب عدم قدرة الهيئة المديرة على تأهيلهم قبل غلق المركاتو الصيفي في السابع من ديسمبر 2020.

وإلى جانب المنتدبين الجدد، فإنّ المدرب الدريدي لن يتمكن من التعويل على الظهير الأيسر غازي عبد الرزاق بسبب تمزق عضلي، وينتظر أن يعوضه آدم الطاووس الذي كان لعب الموسم الماضي عديد المباريات.

 

اللاعبون المدعوون لمباراة الغد
اللاعبون المدعوون لمباراة الغد

 

وخلال التحضيرات، لم يلاق النادي الإفريقي فريقا من الرابطة المحترفة الأولى حتى ينمكن المدرب من الوقوف على حقيقة إمكايتات وقدرات اللاعبين، وبالتالي اختيار التشكيلة الأساسية التي ستواجه مستقبل الرجيش يوم غد السبت.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

وينتظر أن يعتمد المدرب الدريدي على التشكيلة التالية:

عاطف الدخيلي، مكرم المرزوقي، إسكندر العبيدي، سامي الهمامي، أحمد خليل، خليل القصاب، وسام بن يحي، معز الحاج علي، بس الشماخي،إدريس الطبوبي (حمدي العبيدي)، باسيرو كومباوري.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close