YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

العبّاسي يؤكد لخليل أنه لن ينخرط في أيّ مؤامرة ضدّ النادي الإفريقي

أكد الأستاذ كمال بن خليل، منذ قليل، أنّ محافظ البنك المركزي مروان العباسي لن ينخرط في مثل هذه المؤامرات ضد النادي الإفريقي.

وفي تدوينة له في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال المحامي كمال بن خليل، إنّ أحد أقارب مروان العبّاسي أبلغه قبل قليل، أنّ العباسي “من المستحيل أن ينخرط في هكذا أمر وأنه سيتصدى له لو حاول بعضهم تمريره”.

وجاء في تدوينة الأستاذ كمال بن خليل أنّه “كنت توجهت صباح اليوم بتدوينة للسيد مروان العباسي محافظ البنك المركزي طالبته فيها بعدم الإنخراط فيما يسعى له البعض للإضرار بالجمعية.

READ  الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما يدير كلاسيكو الترجي التونسي والنجم الساحلي

 

 

منذ دقائق أبلغني السيد مروان العباسي عن طريق أحد أقرب أصدقائه ( من المحبين الحقيقيين للجمعية ) بأنه من المستحيل أن ينخرط في هكذا أمر وأنه سيتصدى له لو حاول بعضهم تمريره.

 

شكرا سيد مروان

هذا الموقف من السيد مروان العباسي لا يمكن إلا أن يفرحني فالرجل بيّن صدق حبه للفريق ورفعة أخلاقه .
الحمد لله أنّ صيحتنا حققت هدفنا ومكّنتنا في نفس الوقت من التأكّد أنه كما في الجمعية بعض النشاز الذي يسعون للإضرار بها فإنّ فيها من الرجال من سيمكنها من تجاوز العاصفة.

READ  ساحر الجيليْن حمادي العقربي في ذمّة الله


شكرا سيد مروان مرة أخرى وعاش النادي الإفريقي رغم كيد الكائدين.


#ملاحظة_لبعض_من_سيقول_لي_مالا_علاش_كتبت_وشنعتها

أنا شكرت السيد مروان العباسي خاطر طلع راجل وأكد أنه لن ينخرط في أي لعبة تضر بالفريق وهذا موش معناه إنو الأوباش الآخرين ما خططوش فعلا لهذا الأمر .بلغة أخرى ضيقناها عليهم”.

وكانت تدوينة الأستاذ كمال بن خليل، الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي، أشعلت جماهير النادي الإفريقي في كل مكان حتى أنّ بعض الأحباء دوّنوا “الضغط يجيب”، والنادي الإفريقي، فريق الشعب، لا يستطيع أحد التعدّي عليه، فهو ملك لجماهيره فقط، ولا أحد غيرهم يمكن أن يحدّد مستقبله..

READ  عادل السليمي يختار التشكيلةَ المثاليّةَ للنّادي الإفريقي

شكرًا كمال بن خليل..

 

مؤامرة ضد النادي الإفريقي

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock