YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

الترجّي ينفي تغريره بلاعب الملعب التونسي يوسف المدّب

أعلن الترجي التونسي اليوم أن لا دخل له في انتداب لاعب الملعب التونسي يوسف المدب من طرف نادي سان بيدرو الإيفواري والتغرير به بقصد انتدابه مرة أخرى.

معلوم أنّ نادي سان بيدرو الإيفواري هو على ملك رجل الأعمال التونسي محمد علي حشيشة ويشرف عليه الإطار الفني التونسي المتكوّن من المدرب طارق الجاني والمدير الرياضي هيثم عبيد.

وكان الملعب التونسي اتهم فريقًا تونسيا لم يذكره بالاسم بأنه هو الذي يقف وراء انتداب الظهير الأيسر للمنتخب التونسي للأواسط يوسف المدب ورغم لذك فإنّ الترجي قال إنه لا دخل له في ذلك.

READ  هؤلاء اللّاعبون هم فَخْرُ النادي الإفريقي في موسمٍ ليس ككلّ المواسم

واتهم أحباء الملعب التونسي نادي الترجي الرياضي التونسي بأنه هو الذي يقف وراء “تهريب” لاعب الملعب التونسي إلى الفريق الإيفواري الذي يشرف عليه اللاعب السابق للترجي هيثم عبيد، وذلك حتى ينتدبه الترجي بعد اشتداد عوده والعودة من الكوت ديفوار، لكن الترجي نفى ذلك.

وكان نادي سان بيدرو الإيفواري أعلن تعاقده مع الظهير الأيسر للملعب التونسي يوسف المدب بعقد يمتد لأربع سنوات.

وقد نشرت الهيئة المديرة للملعب التونسي بيانًا ترفض “تهريب” لاعبها، دون موافقتها، معبرة عن استيائها مما اعتبرتها ”الأساليب الملتوية والمفضوحة في قرصنة اللاعب”.

READ  أولمبيك مرسيليا يهنّئ صابر خليفة بعيد ميلاده (صورة)

وكان الملعب التونسي رفض التفريط في لاعبه في أكثر من مناسبة “برغم الضغوط التي تعرّض إليها النادي”، بحسب ما جاء في بيان الهيئة المديرة.

وأكد الملعب التونسي أنه لن يفرّط في حقه، ولن يتنازل عن ذلك، وسيدافع عنه ضد كلّ من تثبت مسؤوليته في المسّ منها والتغرير بلاعبها الشاب.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock