رياضة

ماذا تعرف عن زكريا النعيجي المهاجم الجديد للنادي الإفريقي؟

من المنتظر أن يصل مساء اليوم إلى تونس لاعب نادي  أتلتيك بارادو الجزائري زكريا النعيجي، قادمًا من باريس لإمضاء عقد مع النادي الإفريقي.

وتمّ الاتفاق على إمضاء عقد بموسم واحد في شكل إعارة، مع أحقية النادي الإفريقي بشراء عقد اللاعب بعد انقضاء مدة العقد نهاية الموسم القادم.

وإن كان اللاعب زكريا النعيجي مهاجمًا ممتازا وقادرا على تقديم الإضافة للنادي الإفريقي في موسم المائوية فإنّ التعاقد لموسم واحد يعدّ سلبيًا جدا، فاللاعب الذي يعرف أنه سيغادر الفريق نهاية الموسم ويعود من حيث أتى لن يقدم الكثير خاصة في نهاية الموسم.

من ناحية ثانية، فإن النادي الإفريقي غير قادر على شراء عقد زكريا النعيجي كاملًا، وعقد بموسم واحد لن يفيد النادي في شيء.

يذكر أنّ اللاعب الجزائري زكريا النعيجي سيكون رابع انتدابات النادي الإفريقي بعد كل من المدافع بن عيادة ولاعب الوسط فرحي إبراهيم والمهاجم زين الدين بوتمان.

وكان النعيجي لعب الموسم الماضي في صفوف نادي جيل فيسنتي البرتغالي.

وأكد في تصريح لموقع “كورة” أنه لا ينوي العودة للعب الموسم المقبل إلى البطولة الجزائرية وهو يصرّ غلى اللعب في أحد الأندية الأوروبية على أن يعود إلى الدوري الجزائري.

وكان دعا وكيل أعماله إلى البحث عن فريق من القسم الثاني الفرنسي أو ناد من الدوري البلجيكي. ولكنه لم يجد ناديًا يواصل فيه المشوار في أوروبا، وخيّر بالتالي قبول عرض النادي الإفريقي لموسم واحد في شكل إعارة مع أولويته بشراء العقد نهاية الموسم القادم.

والنعيجي يلعب في مركز قلب هجوم، بيبلغ من العمر 25 سنة، لعب 53 مباراة وسجل 31 هدفًا، وتمكن من تمرير 9 تمريرات حاسمة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock