رياضة

النادي الإفريقي يتخطّى الصعوبات ويروّض موهبةً جزائريةً كادت أن “تطير”

دخلت عديد الأطراف القريبة والبعيدة عن النادي الإفريقي بقوة من أجل إسقاط عملية انتداب مهاجم نصر حسين داي الجزائري زين الدين بوتمان في الماء.

لقد حاولوا، ومن بينهم وكلاء لاعبين تعوّدوا على اغتنام الفرص من النادي الإفريقي، كعادتهم أن يمنعوا إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب الشاب بوتمان، وذلك بأن أكدوا لمسؤولي نادي نصر حسين داي أنّ مسؤولي النادي الإفريقي لن يلتزموا بالاتفاق الحاصل معهم بخصوص دفع مستحقات اللاعب وناديه، وبالتالي إن أردتهم الحصول على مستحقاتكم عليكم أن تطالبوا بدفع المبلغ كاملا ومرة واحدة قبل أن يتمّ التعاقد بصفة نهائية.

ومرة أخرى تجد الهيئة المديرة للنادي الإفريقي نفسها مجبرة على إنهاء الصفقة في ظروف صعبة بسبب من يدّعون حب الإفريقي وهم في الواقع لا يحبّون إلا أنفسهم.

ولكنهم يدّعون حبّ الإفريقي ليكون لهم بمثابة “الدجاجة التي تبيض ذهبًا”، ومتى ما أصبحت هذه الدجاجة لا تبيض الذهب يظهر “حيّهمّ” الحقيقي فتراهم يعرقلون إنهاء الصفقات ويتدخّلون لتشويه مسؤولي النادي الإفريقي لا لشيء إلا لأنّ الدجاجة باتت “عاقرة”.

من يحبّ النادي الإفريقي فعليًا عليه أن يحبّه في كل حالاته حتى عندما يكون في أسوء حال، بالعكس تماما، عندما يعيش ناديك حالا سيئة عليك أن تقف إلى جانبه وتدعمه مهما كان المسؤول المسيّر ومهما كان اسم الرئيس المباشر.

بعض من يدّعون حبّ الإفريقي وبعض ممّن يظهرون كُره الإفريقي حاولوا كعادتهم أن يفسدوا صفقة انتقال الشاب الجزائري ذي العشرين ربيعًا إلى نادي الشعب لا لشيء إلا لأنه الصفقة مرّت دون أن يدروا ودون أن يستفيدوا منها.

وبالتالي فقد اتصلوا بمسؤولي نصر حسين داي الجزائري وحاولوا إسقاط الصفقة في الماء بأن قالوا لهم بأن مسؤولي النادي الإفريقي لا يلتزمون بأيّ اتفاق وعليكم أن تطلبوا مبلغ الصفقة كاملًا، وإن لم يفعلوا فهناك البديل الذي يدفع بالحاضر.

وكاد كل شيء أن يذهب أدراج الرياح لكن الهيئة المديرة تمكنت من إنهاء الاتفاق الحاصل مع نصر حسين داي الجزائري وبالتالي إنهاء الصفقة رسميًا ونهائيًا.

 

 

أبرز مهارات زين الدين بوتمان

 

اللاعب الشاب زين الدين بوتمان من مواليد 21 أكتوبر 2000.

يلعب بوتمان في مركز لاعب رواق أيسر ويتميز بسرعة كبيرة.

له قدرات فنية كبيرة وماهر في اختراق المدافعين وإمداد المهاجمين بتمريرات ذكية ومهمّة.

نقطة ضعفه أنه لا يسجل الأهداف إلا قليلًا.

كان على قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف نادي رين الفرنسي في فترة التنقلات الشتوية نهاية العام الماضي ولكن ذلك لم يتمّ لضعف العرض المالي للصفقة.

تبلغ قيمة اللاعب زين الدين بوتمان حسب موقع تراسفار مركت العالمي نحو 400 ألف أورو.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock