رياضة

يس العمري: لهذا السبب خَيَّرْتُ النادي الإفريقي على فرقٍ أخرى

أكد المنتدب الجديد والقادم من الاتحاد المنستيري يس العمري أنه خيّر اللعب في صفوف النادي الإفريقي برغم وجود عروض أخرى

وقال العمري في تصريح لإذاعة “ifm” إنّ جمهور النادي الإفريقي هو السبب الرئيسي الذي جعلني أخيّر اللعب بزيّ النادي الإفريقي، مضيفًا أنّ هذا الجمهور الذي يكنّ حبًّا لا يوصف لفريقه، قام بعديد اللطخات وساعد فريقه بالمليارات، وها هو الآن يحتفل بمائويته كأروع ما يكون، حتى أصبح حديث وسائل الإعلانم العالمية.

أما السبب الثاني، يقول العمري، فهو “الكوتش” الأسعد الدريدي الذي تدرّب معه في الاتحاد المنستيري وهو يعرف حقيقة إمكانياته، وهو عامل نجاح مع النادي الإفريقي.

وكشف أنّ الدريدي اتصل به لتعزيز صفوف النادي الإفريقي، وهو ما سهّل عملية الانتقال إلى صفوف نادي الشعب.

وحول موسم المائوية، قال العمري إنه جاء إلى النادي الإفريقي في موسم المائوية، خاصة وأنّ النادي انتدب عددًا من اللاعبين، وبالتالي أتمنى أن يكون الموسم ناجحًا ويعود النادي الإفريقي إلى التتويجات على المستويات الوطنية والإفريقية والعربية.

وأكد أنّ تألقه في صفوف النادي الإفريقي سيفتح أمامه أبواب الاحتراف في الخارج، والانضمام إلى المنتخب التونسي.

وحول يس العمري، قال اللاعب السابق لنادي حمام الأنف محمد سلامة: “يس العمري لاعب ممتاز، سريع، وذو فنيات عالية، فقط إذا تمكن من تحسين القدرة على النجاح في التمريرة الأخيرة قسيكون في مستوى آخر أفضل بكثير مما هو عليه”.

أما أسامة السلامي، اللاعب السابق للنادي الإفريقي فقال: “أعرف جيدًا يس العمري، فهو لاعب ممتاز وقادر على التألق وتقديم الإضافة في النادي الإفريقي”.

وأضاف السلامي: “جمهور النادي الإفريقي يعشق الرجل اليسرى وأنت تلعب باليسرى وتبدع بها، وبالتالي أنتظر تألقك في صفوف النادي الإفريقي وستكون من أقرب اللاعبين إلى قلوب شعب الإفريقي”.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock