رياضة

فوزي البنزرتي: النادي الإفريقي لا يملك جمهورًا بل جيشًا أحمرَ

قال المدرب الحالي للنادي الصفاقسي فوزي البنزرتي، اليوم، إنّ النادي الإفريقي لا يملك جمهورًا بل جيشًا أحمرَ، يجده في الأوقات الصعبة، ليقدم الدعم والمساندة.

وأضاف البنزرتي لدى استضافته من رئيس “الرابطة الوطنية للأمن والمواطنة” معز الدبابي: “علاقاتي طيبة جدا مع مسؤولي وجماهير النادي الإفريقي، فأنا أكنّ لهم كل الاحترام والتقدير”.

وأضاف البنزرتي الذي كان درّب النادي الإفريقي في أكثر من مناسبة، وحقق معه نتائج متميزة: “.

 

المدرب فوزي البنزرتي

 

وقال البنزرتي: “لن أنسى كيف فزنا ببطولة 1990/1989 بالرغم من أننا كنا متأخرين في نهاية المرحلة الأولى بنحو 11 نقطة، وقد يئس المسؤولون من الفوز بالبطولة لكنني جعلت اللاعبين يؤمنون بإمكانياتهم ويحققون الانتصارات، وأخيرًا يفوزون بالبطولة، وهو ما يعتبر بمثابة المعجزة التي تحققت..”.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

وأشار البنزرتي إلى أنّ النادي الإفريقي بلغ معه النهائي الإفريقي أكثر من مرة ولكنه لم يفز بها بسبب الزاد البشري الضعيف والذي لم يكن يتعدّى 14 لاعبًا.

 

 

واعتبر المدرب فوزي البنزرتي أنّ النادي الإفريقي يملك جمهورًا رائعًا، يساند فريقه كلما احتاج إليه، مؤكدًا أنّ “الإفريقي يمرض ولكنه لا يموت”.

وأضاف: “أعتبر نفسي من عشاق النادي الإفريقي، ولن أنسى ابدًا تلك اللحظات الجميلة والتتوجيات التي عشتها مع مسؤولي وجمهور هذا النادي العريق..”، مشيرًا إلى أنه “يسألونني في أكثر من مرة خلال حواراتي في بعض المحطات الإذاعية، لماذا تدافع دائمًا عن النادي الإفريقي.. وهذا لا شعوري بالنسبة لي لأنه من الجمعيات التي أعزّها..”.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

وختم حديثه بالقول: “نحن الذين نحتاج النادي الإفريقي بينما هو لا يحتاجنا..”، مؤكدًا بالقول: “لا أنكر الجميل..”.

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close