رياضة

فوزي البنزرتي: النادي الإفريقي لا يملك جمهورًا بل جيشًا أحمرَ

قال المدرب الحالي للنادي الصفاقسي فوزي البنزرتي، اليوم، إنّ النادي الإفريقي لا يملك جمهورًا بل جيشًا أحمرَ، يجده في الأوقات الصعبة، ليقدم الدعم والمساندة.

وأضاف البنزرتي لدى استضافته من رئيس “الرابطة الوطنية للأمن والمواطنة” معز الدبابي: “علاقاتي طيبة جدا مع مسؤولي وجماهير النادي الإفريقي، فأنا أكنّ لهم كل الاحترام والتقدير”.

وأضاف البنزرتي الذي كان درّب النادي الإفريقي في أكثر من مناسبة، وحقق معه نتائج متميزة: “.

 

المدرب فوزي البنزرتي

 

وقال البنزرتي: “لن أنسى كيف فزنا ببطولة 1990/1989 بالرغم من أننا كنا متأخرين في نهاية المرحلة الأولى بنحو 11 نقطة، وقد يئس المسؤولون من الفوز بالبطولة لكنني جعلت اللاعبين يؤمنون بإمكانياتهم ويحققون الانتصارات، وأخيرًا يفوزون بالبطولة، وهو ما يعتبر بمثابة المعجزة التي تحققت..”.

وأشار البنزرتي إلى أنّ النادي الإفريقي بلغ معه النهائي الإفريقي أكثر من مرة ولكنه لم يفز بها بسبب الزاد البشري الضعيف والذي لم يكن يتعدّى 14 لاعبًا.

 

 

واعتبر المدرب فوزي البنزرتي أنّ النادي الإفريقي يملك جمهورًا رائعًا، يساند فريقه كلما احتاج إليه، مؤكدًا أنّ “الإفريقي يمرض ولكنه لا يموت”.

وأضاف: “أعتبر نفسي من عشاق النادي الإفريقي، ولن أنسى ابدًا تلك اللحظات الجميلة والتتوجيات التي عشتها مع مسؤولي وجمهور هذا النادي العريق..”، مشيرًا إلى أنه “يسألونني في أكثر من مرة خلال حواراتي في بعض المحطات الإذاعية، لماذا تدافع دائمًا عن النادي الإفريقي.. وهذا لا شعوري بالنسبة لي لأنه من الجمعيات التي أعزّها..”.

وختم حديثه بالقول: “نحن الذين نحتاج النادي الإفريقي بينما هو لا يحتاجنا..”، مؤكدًا بالقول: “لا أنكر الجميل..”.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock