YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

بوتمان والعمري يُبهران جماهير النادي الإفريقي في حمام بورقيبة

جماهير النادي الإفريقي، بل مجانين نادي الشعب الذين يصرفون الغالي والنفيس من أجل الغالية. وهم بالتالي دائمًا تجدهم مع فريقهم يدعمونه ويدفعونه إلى الأمام.

وهم بالتالي دائما ما يسلّطون ضغطًا كبيرًا على اللاعبين والهيئة المديرة، وهو ما حدا بالمدافع إسكندر العبيدي أن يصرّح بأنّ “اللّعب في ريال مدريد أسهل من اللعب في النادي الإفريقي”.

ويوم أول  أمس الأحد، أجرى النادي الإفريقي مباراته الودية الثالثة في إطار تحضيراته للموسم الجديد، وكانت في مركز التربصات بحمام بورقيبة ضد جندوبة الرياضية.

النادي الإفريقي تمكن من تحقيق انتصار مهمّ بهدفين نظيفين عن طريق كل من خليل القصاب ووسام يحي (0/2).

في هذه المباراة، التي حضرها عدد هام من جماهير الولايات القريبة، هناك بعض اللاعبين الذين برزوا بصورة خاصة، إن سلبيًا أو إيجابيًا.

See also  ناصر البدوي يدعو إلى معاقبة مدرب الترجي معين الشعباني (فيديو)

على المستوى السلبي، برز قلب الهجوم باسيرو كومباوري برعونته أمام المرمى حيث تواصلت إضاعته للأهداف، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن يكون في يوم ما هدافًا ممتازا يسجل 20 هدفًا، مثلًا، خلال موسم كامل، لأنه يضيع أكثر مما يسجل، ولن تفيده التدريبات وهو في هذه السنّ، لأنه ممتاز على المستوى البدني فقط.

أما في الجانب الإيجابي، فهناك لاعبان برزا بصفة خاصة، فإلي جانب وسام يحي، وخليل القصاب الذي سجل هدفين في المقابلات الودية، نجد أنّ الجمهور أعجب كثيرًا بلاعبيْن منتدبيْن جديديْن، وهم يس العمري، وزين الدين بوتمان.

أما بالنسبة ليس العمري الذي انتدبه النادي الإفريقي، وبناءً على رأي المدرب الأسعد الدريدي، من الاتحاد المنستيري، فهو متوسط ميدان هجومي، يملك فنيات كبيرة، وقادر على المراوغة والتسديد القوي ومن مسافات بعيدة، وحسن التمرير، وإلى جانب ذلك التسجيل كلما سنحت له الفرصة.

See also  النادي الإفريقي: 5 لاعبين تميّزوا أمام اتحاد بنقردان

 

العمري وبوتمان في النادي الإفريقي

 

وبرز في وسط ميدان النادي الإفريقي في مباراة يوم أمس الأحد بحسن تمركزه، ومراوغاته، وتمريراته الدقيقة، وهو ما أعجب الجماهير الحاضرة.

أما اللاعب الثاني فهو ليس سوى “جابو الجديد”، إنه الجناح الجزائري زين الدين بوتمان. هذا المهاحم، أولا فهو يملك طاقة بدنية كبيرة، كما أنه يجد سهولة كبيرة في المراوغة، وهو يشبه زهير الذوادي، في بدايته في النادي الإفريقي، وخاصة عندما كان يتدرب تحت إشراف الجنرال عبد الحق بن شيخة.

بوتمان يتميز بسرعة كبيرة، وهو قادر على المراوغة، والتمرير، والتسديد. ربما نقطة ضعفه هو أنه لا يسجل كثيرًا، ولكنه ممتاز جدا خاصة في الهجومات المعاكسة، والانطلاق السريع نحو المرمى.

See also  يوسف البلايلي ينضمّ رسميًا إلى صفوف الأهلي السعودي

الأكيد أنّ زين الدين بوتمان، إذا استطاع أن يتأقلم بسرعة داخل المجموعة، فهذا سيساعده كثيرًا على التألق بسرعة منذ المباريات الأولى للبطولة.

بوتمان سيكون مفاجأة الموسم، وأحد أبرز اللاعبين في البطولة التونسية لهذا الموسم.

وكان زين الدين بوتمان سجل هدفًا في المباراة الودية ضد كوكب منزل جميل (0/5).

وتمّ تأجيل انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم إلى يوم الأحد 06 ديسمبر 2020، مبدئيًا، أمام الوباء الذي يجتاح العالم.

ويسعى النادي الإفريقي إلى تأهيل لاعبيه المحترفين الجدد قبل موعد 07 ديسمبر 2020 وهو آخر أجل في الماركاتو الصيفي.

وسيفتح الماركاتو الشتوي في 25 جانفي 2021 وسيتواصل إلى غاية 21 فيفري 2021.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Tags
الأسعد الدريدي الاتحاد المنستيري النادي الإفريقي زين الدين بوتمان يس العمري

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker