رياضة

بُشْرَى سارّة في انتظار جماهير النادي الإفريقي

أكد الكاتب العام للنادي الإفريقي سامي المقدمي أنّ نهاية الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع القادم سيشهد رفع قرار منع الانتدابات الذي تعرض له نادي الشعب لثلاث فترات متتالية.

ويعود السبب الرئيسي لمعاقبة النادي الإفريقي بالمنع من الانتدابات من طرف الفيفا بعد الشكاية التي رفعها محامي اللاعبين الكامرونيين ديديي روستان ييغما ونيكولاس سارج بسبب ما اعتبرها عملية تدليس خضع لها منوّباه.

وأكد المقدمي أنّ الهيئة المديرة للنادي الإفريقي برئاسة عبد السلام اليونسي تمكنت من إبرام اتفاق مع محامي اللاعبيْن الكامرونييْن غوتييه بوشا لدفع المبلغ المطلوب على قسطيْن.

وأضاف أنّه يتم تحويل القسط الأول من المبلغ وقيمته 1 مليون دينار (1 مليار) هذا الأسبوع، مشيرًا إلى أنّ جميع الإجراءات تم اتخاذها، ولم يبق غير تحويل المبلغ عن طريق البنك المركزي.

أما القسط الثاني من المبلغ المطلوب وقيمته 650 ألف دينار فسيتم تحويله قبل نهاية شهر ديسمبر 2020.

وعندما يتم تحويل المبلغ الأول وقيمته 1 مليون دينار إلى المحامي البلجيكي غوتييه بوشا، سيتمّ مباشرة رفع عقوبة منع الانتدابات عن النادي الإفريقي.
ومباشرة إثر ذلك، وقبل موعد 07 ديسمبر 2020 آخر أجل في الماركاتو سيتم تجهيز الجانب الإداري للاعبين المنتدبين من طرف النادي الإفريقي.
وقامت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بحلّ ملف السينغالي والي ضيوف.
وسيتمّ حلّ ملف ساسراكو من جملة 13 ملفًا تسعى هيئة اليونسي إلى إيجاد الحلول اللازمة لتجاوز الصعوبات.
زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)
Views: 0
Tags
المحامي البلجيكي غوتييه بوشا النادي الإفريقي ديديي روستان ييغما عبد السلام اليونسي نيكولاس سارج

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button