رياضة

هؤلاء خانوا النادي الإفريقي وحاولوا تحويل وِجهة اللاعبين المنتدبين

كشف رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي الخيانة التي تعرض لها النادي الإفريقي من وكلاء لاعبين محسوبين على النادي الإفريقي.

وقال اليونسي في تصريح لـموقع (WinWin) إنّ النادي الإفريقي قد تعرّض للخيانة من هؤلاء.

وكشف أنهم وكلاء لاعبين محسوبين على النادي الإفريقي خانوا نادي الشعب وذلك بأن حاولوا التأثير على اللاعبين الذين انتدبناهم بهدف تحويلهم إلى فرق أخرى، وكذبوا عليهم مؤكدين لهم أنّنا لا ندفع أموال ومستحقات اللاعبين.

وأكد اليونسي أنّ نادي الشعب “تعرّض للخيانة من قبل وكلاء لاعبين محسوبين على النادي وأثّروا على وضعه المالي سلبًا”.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

وأضاف: “بالنسبة إلى المجموعة فالميدان هو الفيصل ماعدا ذلك نحن لدينا مجموعة جُلُّ عناصرها تنتمي إلى منتخبات الشبان لكرة القدم وسيكون لهم شأن كبير بالعمل والتكوين”.

 

عبد السلام اليونسي

 

وأكد رئيس النادي الإفريقي أنه: “حتى يتحسن المستوى، لا بدّ لنا من عناصر أخرى لتدعيم مختلف المراكز والخطط بلاعبين في نفس المستوى وأفضل أحياناً حتى تكبر القيمة الفنية والمالية للمجموعة وعندما تحسنت الأوضاع المالية خاصة أبرمنا اتفاقات مع عدد من الأسماء التي كانت مبرمجة منذ الموسم الماضي وتأجل الاتفاق بسبب الصعوبات آنذاك بما فيها عقوبة المنع من الانتداب”.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

وأردف قائلًا: “هذا الموسم، أبرمنا الاتفاقات حتى لا يتكرر معنا ما حصل في فترة الانتقالات السابقة، حيث يتم إفراغ الساحة من أفضل العناصر ولا يبقى لنا ما يمكن التعاقد معه خاصة أنه منذ جانفي 2020 قد غادرنا حوالي 17 لاعبًا”.

وأكمل تصريحه: “جلبنا عدة عناصر بالاتفاق مع لجنة فنية والإطار الفني رغم أنّ عددا من وكلاء اللاعبين محسوبون على النادي الإفريقي قد اتصلوا باللاعبين الذين اتفقنا معهم لتنفيرهم وثنيهم عن التعاقد معنا واتهمونا بأننا غير مخلصين.. وعرضوا عليهم التحول إلى فرق أخرى..”.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

وأشار إلى أنّ: “مهمّتنا في موسم المئوية هو تأهيل المنتدبين الجدد لأن المنافسة ستكون على أشدّها في الدوري المحلي”.

أما عربيًا، يقول اليونسي: “بعد فضّ مشكل المنع من الانتداب، بحسن استغلال المجموعة كاملة والتألق لأنّ النادي الإفريقي أصبح مطالبًا بالاستثمار في اللاعبين، حيث علينا التعوّد على تكوين اللاعبين والانتداب ثم إعادة بيعهم”.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Views: 0
Tags
النادي الإفريقي حسين بن عيادة زين الدين بوتمان عبد السلام اليونسي

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close