رياضة

الوسلاتي في حديث الصّراحة: هذه أسباب خِلَافي مع اليونسي..

اعترف النائب الأول لرئيس النادي الإفريقي حمزة الوسلاتي بأنّ خلافًا يدبّ بينه والرئيس عبد السلام اليونسي.

وأكد الوسلاتي في حوار مع  موقع (foot24) أنّ اليونسي صديقي، ولكننا نختلف في التسيير، فقد طلبت مدّي بالقائمة الاسمية لأعضاء الهيئة الجديدة والتي تمّ إرسالها إلى جامعة كرة القدم، ولكن لم أتحصّل على ذلك.

أما عن السبب، يقول النائب الأول للرئيس، قد يكون أسماء بعض الأعضاء الذين يطالب الجمهور بإبعادهم، وأنا من رأيهم.

أما عن تسوية ملفات اللاعبين والمدربين من أجل رفع منع الانتدابات، فقال أعتقد أنها ستتم يوم الإثنين 07 ديسمبر 2020، وبالتالي قد يتمّ رفع منع الانتدابات قبل السابع من ديسمبر، تاريخ غلق المركاتو الصيفي.

وأضاف أنّ السيد حمادي بوصبيع كان متدخلا في حصولنا على قرض قيمته 5 مليون دينار، وهو الضامن في ذلك، وهو يؤكد مرة أخرى، وعلى عكس البقية، أنه محبّ للنادي الإفريقي من الدرجة الأولى.

وقال حمزة الوسلاتي إنّ رئيس الجامعة وديع الجريء كان وراء عقد الاستشهار مع الخطوط القطرية.

وذكّر الوسلاتي المحامي أحمد التونسي الذي يقوم بالشكوى على أساس أنّ الهيئة المديرة الحالية غير قانونية، بأنه ذكر في أكثر من مناسبة أنّ هؤلاء عصابة ومافيا وسرّاق، وبالتالي أقول له: “وصفتنا بالعصابة بينما كنت أنت أحد أفراد هذه العصابة عندما كنت مسؤولا عن لجنة التأديب”.

وتساءل:”هل وجدت مكانا أفضل في عصابة أخرى؟”.

وأكد أن الانتخابات تدور بعد 4 سنوات، لأننا نحترم القوانين ونطبّقها.

وتساءل مرة أخرى: “أين كنتم في شهر جويلية الماضي، لماذا هربتم؟، وهل أصبحت النادي الإفريقي “حلوة” الآن بعد عقد الاستشهار؟”.

 

حمزة الوسلاتي وعبد السلام اليونسي

 

أما عن عبد السلام اليونسي، فقد أكد حمزة الوسلاتي أنّ “ما فعله اليونسي لم يفعله شخص آخر في تاريخ النادي الإفريقي حيث باع أملاكه من أجل النادي الإفريقي، وهذا ما أشهد به أمام الجميع”.

وأضاف: “اليونسي، هو من أطيب وأفضل الناس”، مؤكدا أنّ اليونسي “لا يمكن أبدًا أن يشكّ أي شخص في حبّ اليونسي للنادي الإفريقي، أو أنه يسرق مليلما واحدا من النادي الإفريقي فهذا لا يمكن أن يحصل أبدًا، وهذه شهادة مني في حقّ الرجل”.

أما عن مجدي الخليفي، فقد اعترف الوسلاتي أنه الوحيد من كامل أعضاء الهيئة المديرة الذي دعا الخليفي إلى الابتعاد وذلك لأنّه مطلب جماهير النادي الإفريقي.

وقال الوسلاتي إنه سيستدعي اللاعبين الستة ويتفاوض معهم للخروج باتفاق في إطار صلح بين الطرفين لأنّ هؤلاء اللاعبين من بينهم من لعب في النادي الإفريقي 13 موسمًا، وكلهم أبناء النادي الإفريقي.

وشدّد حمزة الوسلاتي على أنّ أكبر بطولة يمكن أن يتحصل عليها النادي الإفريقي في الموسم الجديد هي خلاص جميع ديونه وتسوية جميع الملفات العالقة.

وقال: “النادي الإفريقي لم يصله أي  مكشل من أيّ نادٍ تونسي،ولكن بكل أسف مشاكل النادي الإفريقي تأتي من أبنائها”.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

Views: 0
Tags
النادي الإفريقي حمادي بوصبيع عبد السلام اليونسي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button