YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

الوسلاتي في حديث الصّراحة: هذه أسباب خِلَافي مع اليونسي..

اعترف النائب الأول لرئيس النادي الإفريقي حمزة الوسلاتي بأنّ خلافًا يدبّ بينه والرئيس عبد السلام اليونسي.

وأكد الوسلاتي في حوار مع  موقع (foot24) أنّ اليونسي صديقي، ولكننا نختلف في التسيير، فقد طلبت مدّي بالقائمة الاسمية لأعضاء الهيئة الجديدة والتي تمّ إرسالها إلى جامعة كرة القدم، ولكن لم أتحصّل على ذلك.

أما عن السبب، يقول النائب الأول للرئيس، قد يكون أسماء بعض الأعضاء الذين يطالب الجمهور بإبعادهم، وأنا من رأيهم.

أما عن تسوية ملفات اللاعبين والمدربين من أجل رفع منع الانتدابات، فقال أعتقد أنها ستتم يوم الإثنين 07 ديسمبر 2020، وبالتالي قد يتمّ رفع منع الانتدابات قبل السابع من ديسمبر، تاريخ غلق المركاتو الصيفي.

وأضاف أنّ السيد حمادي بوصبيع كان متدخلا في حصولنا على قرض قيمته 5 مليون دينار، وهو الضامن في ذلك، وهو يؤكد مرة أخرى، وعلى عكس البقية، أنه محبّ للنادي الإفريقي من الدرجة الأولى.

See also  السليمي يُدخل تحويراتٍ على تشكيلة النادي الإفريقي أمام الشابة

وقال حمزة الوسلاتي إنّ رئيس الجامعة وديع الجريء كان وراء عقد الاستشهار مع الخطوط القطرية.

وذكّر الوسلاتي المحامي أحمد التونسي الذي يقوم بالشكوى على أساس أنّ الهيئة المديرة الحالية غير قانونية، بأنه ذكر في أكثر من مناسبة أنّ هؤلاء عصابة ومافيا وسرّاق، وبالتالي أقول له: “وصفتنا بالعصابة بينما كنت أنت أحد أفراد هذه العصابة عندما كنت مسؤولا عن لجنة التأديب”.

وتساءل:”هل وجدت مكانا أفضل في عصابة أخرى؟”.

وأكد أن الانتخابات تدور بعد 4 سنوات، لأننا نحترم القوانين ونطبّقها.

وتساءل مرة أخرى: “أين كنتم في شهر جويلية الماضي، لماذا هربتم؟، وهل أصبحت النادي الإفريقي “حلوة” الآن بعد عقد الاستشهار؟”.

See also  النادي الإفريقي يدخل تربص جربة بانتداباتٍ جديدةٍ

 

حمزة الوسلاتي وعبد السلام اليونسي
حمزة الوسلاتي وعبد السلام اليونسي

 

أما عن عبد السلام اليونسي، فقد أكد حمزة الوسلاتي أنّ “ما فعله اليونسي لم يفعله شخص آخر في تاريخ النادي الإفريقي حيث باع أملاكه من أجل النادي الإفريقي، وهذا ما أشهد به أمام الجميع”.

وأضاف: “اليونسي، هو من أطيب وأفضل الناس”، مؤكدا أنّ اليونسي “لا يمكن أبدًا أن يشكّ أي شخص في حبّ اليونسي للنادي الإفريقي، أو أنه يسرق مليلما واحدا من النادي الإفريقي فهذا لا يمكن أن يحصل أبدًا، وهذه شهادة مني في حقّ الرجل”.

أما عن مجدي الخليفي، فقد اعترف الوسلاتي أنه الوحيد من كامل أعضاء الهيئة المديرة الذي دعا الخليفي إلى الابتعاد وذلك لأنّه مطلب جماهير النادي الإفريقي.

See also  أزمةٌ عميقةٌ تنتظر الترجي الرياضي.. التفاصيل

وقال الوسلاتي إنه سيستدعي اللاعبين الستة ويتفاوض معهم للخروج باتفاق في إطار صلح بين الطرفين لأنّ هؤلاء اللاعبين من بينهم من لعب في النادي الإفريقي 13 موسمًا، وكلهم أبناء النادي الإفريقي.

وشدّد حمزة الوسلاتي على أنّ أكبر بطولة يمكن أن يتحصل عليها النادي الإفريقي في الموسم الجديد هي خلاص جميع ديونه وتسوية جميع الملفات العالقة.

وقال: “النادي الإفريقي لم يصله أي  مكشل من أيّ نادٍ تونسي،ولكن بكل أسف مشاكل النادي الإفريقي تأتي من أبنائها”.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

Tags
النادي الإفريقي حمادي بوصبيع عبد السلام اليونسي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker