YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

تغييراتٌ في تشكيلة النادي الإفريقي ضدّ شبيبة القيروان

يلعب النادي الإفريقي على الساعة 14 من يوم غد الأربعاء، اللقاء المتأخر لحساب الجولة الأولى للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، ضد شبيبة القيروان ، بملعب حمدة العواني بالقيروان.

ووجه المدرب الأسعد الدريدي الدعوة إلى 23 لاعبًا، أغلبهم من الشبان، اعتبارا إلى أنّ المنتدبين الجدد لم يتمّ تأهيلهم بعدُ، وتبقى جماهير النادي الإفريقي في انتظار رقع الفيفا لعقوبة المنع من الانتدابات.

وهؤلاء اللاعبون الذي تحوّلوا مساء اليوم إلى القيروان للمبيت في أحد الفضاءات السياحية قبل إجراء المباراة، وهم:

عاطف الدخيلي، سامة الخنزولي، إسكندر العبيدي، مكرم المرزوقي، سامي الهمامي، غيث الزعلوني، آدم الطاوس، منتصر بعزيز، آدم قرب، جهاد الطرابلسي، وسام يحي، معز الحاج علي، خليل القصاب، أحمد خليل، رودريغ كوسي، أيوب مشارك، نضال بوشارب، ياسين الشماخي، باسيرو كومباوري، دوسر بن أحمد، إدريس الطبوبي، نضال الصغير، حمدي العبيدي.

وينتظر أن يدخل المدرب الدريدي تغييرات على التشكيلة التي ستواجه يوم غد شبيبة القيروان، حيث سيدخل المدافع إسكندر العبيدي منذ بداية المباراة، في محور الدفاع إلى جانب سامي الهمامي.

See also  مباريات الجولة 7 لمرحلة "البلاي أوف": التحكيم والنقل التلفزي

وسيحافظ الأسعد الدريدي على الظهيرين الشابين غيث الزعلوني وآدم الطاووس، ولم يكن أمامه اختيار ثان خاصة بالنسبة للظهير الأيسر آدم الطاووس الذي لم يكن في أحسن حال في مباراة السبت الماضي أمام مستقبل الرجيش.

وفي وسط الميدان سيعتمد الدريدي على أحمد خليل، وخليل القصاب، ووسام بن يحي، الذي سيعود إلى الموقع الذي يحبّذه، وهو التواجد رواء المهاجمين.

وينتظر أن يواصل الدريدي الاعتماد على الثلاثي يس الشماخي وباسيرو كومباوري، والشاب حمدي العبيدي.

الشاب المهاجم حمدي العبيدي في مباراته الثانية، بعد أن لعب الشوط الأول في لقاء مستقبل الرجيش، وينتظر منه الجمهور أداءً أرقى وبداية مع تسجيل الأهداف التي كان يحققها في مباريات الشبان.

See also  السليمي يختار مزيجًا من لاعبي الخبرة والطموح للإطاحة بالترجي

التشكيلة المحتملة لمباراة شبيبة القيروان:

عاطف الدخيلي

غيث الزعلوني –سامي الهمامي – إسكندر العبيديآدم الطاوس

وسام بن يحي – أحمد خليل – خليل القصاب

باسيرو كومباوري – ياسين الشماخي – حمدي العبيدي

وينتظر أن يتمّ الزجّ بالمهاجم الشاب آدم قرّب الذي تمّ تأهيله وأصبح بالتالي مؤهلا للمشاركة، وهو مهاجم شاب قادر على التسجيل برغم نقص الخبرة.

وكان الثنائي حمدي العبيدي وآدم قرّب قدما مستوى جيدًا في المباريات الودية التي أجراها النادي الإفريقي خلال التحضيرات للموسم الجديد.

وكان شبيبة القيروان حققت عودتها إلى الرابطة المحترفة الأولى بعد مباريات باراج مع كل من نادي حمام الأنف، وقوافل قفصة، وأولمبيك سيدي بوزيد.

See also  النادي الإفريقي يحتجّ رسميًا لدى جامعة كرة القدم لهذا السّبب..

وستكون مباراة الغد لشبيبة القيروان هي الأولى في الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم 2021/2020.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

Tags
الأسعد الدريدي النادي الإفريقي شبيبة القيروان مستقبل الرجيش

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker