رياضة

هل يرضخ اليونسي ويفسح المجال أمام هيئة تسييرية للنادي الإفريقي؟

عقدت الهيئة المديرة للتحالف من أجل النادي الإفريقي في ساعة متأخرة من يوم أمس الأربعاء 30 ديسمبر 2020، اجتماعًا افتراضيًا.

وبعد التشاور مع المنخرطين والمساهمين في جمعية التحالف، في اجتماع استمر إلى غاية صباح اليوم الخميس 31 ديسمبر 2020، تم الاتفاق على ما يلي:

أولًا: تجميد كل المشاريع الحالية والقادمة التي يُشرف على تنفيذها التحالف والتركيز على تكوين الحزام المالي المُنقذ للنادي.
ثانيا: الدّعوة إلى تشكيل هيئة تسييرية انتقالية يتمّ التشاور على تركيبتها مع مختلف مكونات النادي، على أن يتمّ في فترة لاحقة تنظيم جلسة عامة انتخابية.
ثالثا: من منطلق مهام التحالف الأساسية كداعم مالي للنادي، التعهّد بتقديم الدعم المالي اللّازم للهيئة التسييرية الانتقالية التي ستُفرزها المشاورات مع مختلف مكوّنات النادي، مع وضع الحسابين البنكي والبريدي للتحالف وكذلك بوابته الرقمية على ذمة الأحباء لتأمين هذا الدعم المالي.
رابعا: التأكيد على لامركزية الحلّ في النادي الإفريقي، من خلال تشريك كل القوى الحيّة للنادي داخل الجمهورية وخارج تراب الوطن.
خامسا: الاتصال بمختلف سلط الإشراف لمعالجة الجوانب القانونية ذات الصلة بالمسار الانتقالي في النادي الإفريقي.
وكان النادي الإفريقي خسر مباراته يوم أمس أمام اتحاد بنقردان بهدفين نظيفين في ملعب 7 مارس ببنقردان.
ويطالب جمهور النادي الإفريقي الذي تأثر كثيرا بالنتائج السلبية التي يحققها النادي منذ بداية الموسم بسبب عدم تأهيل اللاعبين المنتدبين الجدد والاعتماد على اللاعبين الشبان الذين لم يستطيعوا مسايرة نسق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)
Views: 0

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان
Tags
النادي الإفريقي جلسة عامة انتخابية جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي هيئة تسييرية

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close