رياضة

على ذمّة “الصّريح”: رفع عقوبة المنع من الانتدابات في هذا التاريخ..

انتظرت جماهير النادي الإفريقي طويلا رفع عقوبة المنع من الانتدابات حتى ستفيد النادي من المنتدبين الجدد في وقت تأكد فيه حاجته الشديدة لهؤلاء أمام صعف مردود اللاعبين الشبان وتتالي النتائج السلبية.

وقالت “الصريح أونلاين” قبل قليل، وفق مصادر موثوقة، أنّه بات من شبه المؤكد أنّ عملية رفع عقوبة المنع من الانتدابات ستتمّ في نهاية الأسبوع الأول من شهر جانفي 2021.

وأكد ذات المصدر أنّ موضوع رفع العقوبة من طرف الفيفا أصبح أمرا لا مفرّ له، وأنه من الأكيد أنه سيكون في السابع من جانفي 2021.

وقال المصدر إنّ عملية التحويل التي تعهّدت بها مصالح البنك المركزي التونسي ستتمّ في الوقت المناسب.

أما عن سبب التأخير في تحويل الأموال منذ أسبوعين على الأقل، فقال ذات المصدر إنّ التأخير سببه “مرتبط بإجازة دورية لنشاط الفيفا في مطلع رأس السنة الميلادية”.

وأضاف المصدر للصريح أونلاين:”لجان الفيفا طمأنت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بأن رفع عقوبة المنع سيكون مباشرة بعد العودة إلى العمل بعد عطلة رأس السنة الميلادية”.

وانتدب النادي الإفريقي 7 لاعبين في بداية الموسم الجديد لكن النادي لم يستفد منهم اعتبارا إلى أنّ الهيئة المديرة لم تتمكن من تأهيلهم إلى حدّ الآن بسبب عقوبة المنع من الانتدابات التي سلطتها الفيفا على نادي الشعب منذ الموسم الماضي.

ويتوجّب على الهيئة المديرة خلاص ديون لفائدة لاعبين ومدربين بقيمة نحو 12 مليون دينار حتى تقوم الفيفا برفع عقوبة المنع من الانتدابات.

جماهير النادي الإفريقي باتت متحرّقة لتشاهد فريقها، وهم يحتفلون بمرور مائة عام على تأسيسه، وهو في أحسن حالاته، بدون مشاكل، ويعانق الانتصارات والتتويجات، ناديًا عريقًا تهابه الفرق من الداخل والخارج.

وإن طالت الأيام الصعبة على النادي الإفريقي، فأبدًا لن يموت، لأن الأندية الكبرى والعريقة، تمرض ولكنها لا تموت..

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Views: 0
Tags
الفيفا النادي الإفريقي رفع عقوبة المنع من الانتدابات عبد السلام اليونسي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button