سبحان الله | شاهد هذ...
سبحان الله | شاهد هذا الحوت الازرق
YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

مدرب النادي الإفريقي يعتذر للجماهير ويكشف الحقيقة!!

اعتذر المدرب المساعد للنادي الإفريقي كريم بوعائشة عمّا صدر عنه أثناء مباراة النادي الإفريقي واتحاد بنقردان يوم السبت الماضي بملعب 7 نوفمبر ببنقردان.

وانهزم النادي الإفريقي في مباراة الجولة الخامسة أمام اتحاد بنقردان بهدفين نظيفين.

وقال المدرب كريم بوعائشة، وفق الصريح أونلاين، إنه لا يمكن أن يوجّه الشتائم إلى بعض جماهير النادي الإفريقي في ملعب بنقردان.

وأضاف بوعائشة أنه ابن النادي الإفريقي ولا يقبل أبدًا أن يتمّ التعدّي على الجماهير، أو كذلك أبناء النادي أو لاعبيه..

وكشف المدرب المساعد أنّ أحد الأحباء، خلال لقاء بنقردان، كان يوجّه الشتائم والسّباب خلال اللقاء للجميع، فما كان منه إلا أن طلب منه أن يكفّ عن ذلك لأنه ما من أحدٍ قادرٍ على التركيز خلال اللقاء، إضافة إلى النتيجة السلبية التي حققها النادي الإفريقي في ذلك اللقاء.

READ  شاهد ما حصل في اللحظات الأخيرة من مباراة نجم المتلوي والأولمبي الباجي

 

الدريدي وبوعائشة
الدريدي وبوعائشة

 

وأكد كريم بوعائشة أنّ هذا الشخص الذي لم يكفّ عن توجيه الشتائم، حضر أساسًا إلى الملعب، في مهمة خاصة، وذلك ليسبّ ويشتم الجميع في حركات مكشوفة.

وعقب تلك المباراة تلقّى المدرب المساعد انتقادات حادّة من بعض الجماهير بسبب ما اعتبر أنه عليه ألّا يردّ على أيّ محبّ، وأن يركّز فقط مع لاعبيه.

ومهما بلغ غضب الجماهير منتهاه، فيجب ألّا يصبّوا جامّ غضبهم على الإطار الفني واللاغبين، حتى تمرّ هذه الفترة الحرجة من تاريخ النادي الإفريقي بسلام، في انتظار تأهيل اللاعبين وتحسّن النتائج.

READ  النادي الإفريقي مُطالَبٌ بتحقيق الفوز أمام النجم الساحلي

وكان كريم بوعائشة التحق بالإطار الفني للنادي الإفريقي في شهر سبتمبر الماضي، مدربا مساعدًا أوّل للمدرب الأسعد الدريدي، عقب انتقال سعيد السايبي لتدريب مستقبل الرجيش.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

الوسوم
الأسعد الدريدي المدرب المساعد للنادي الإفريقي النادي الإفريقي كريم بوعائشة

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock