YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

في انتظار مُدرّبٍ جديدٍ، النادي الإفريقي يستعدّ لمباراة بنزرت

بعد يوم من الراحة، يستأنف لاعبو النادي الإفريقي غدًا تحضيراتهم لمباراة الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة لكرة القدم  التي ستجمعهم بالنادي البنزرتي في بنزرت يوم السبت القادم.

وكان النادي الإفريقي انهزم في مباراة الجولة السادسة أمام نجم المتلوي بملعب رادس بهدف لصفر.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

وعقب هذه الهزيمة، أعلن مدرب النادي الإفريقي الأسعد الدريدي عن استقالته من تدريب النادي الإفريقي لأسباب عديدة منها الضغط الكبير المسلّط عليه بسبب النتائج السلبية التي تحصل عليها النادي بسبب عدم تأهيل اللاعبين المنتدبين الجدد، وبالتالي الاعتماد على الشبان الذين لا تتجاوز أعمارهم العشرين عامًا.

READ  لاعبو الكامرون يدخلون في إضراب مفتوح قبل يوم من افتتاح كأس إفريقيا للأمم

وأكد رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي، الذي يطالب الجمهور باستقالته، أنه سيكون للإفريقي مدرب جديد عوضا عن الدريدي في خلال 48 ساعة.

وفي خلال البحث عن مدرب جديد، تمّ تعيين كلّ من لطفي الرويسي والهادي البياري، وهما لاعبان سابقان للنادي الإفريقي، ومسؤولان حاليان في الإدارة الفنية للنادي الإفريقي، للإشراف على تحضيرات النادي استعدادًا لمباراة يوم السبت القادم ضد النادي البنزرتي.

 

الشماخي وعبد الرزاق
الشماخي وعبد الرزاق

وإلى جانب ابتعاد المدرب الأسعد الدريدي، فإنّ المدرب المساعد زياد زيود والمعد البدني سقراط البركاتي قررا كذلك الاستقالة من مهمامهما.

READ  اختلاف في إسبانيا حول تفاصيل عقد ميسي مع برشلونة

 ويقوم في هذه الأيام، رئيس فرع أكابر كرة القدم بالنادي الإفريقي حسن الخلصي بالاجتماع مع عدد من قدماء اللاعبين في النادي الإفريقي من أجل سدّ بعض المراكز الشاغرة في الإدارة الفنية.

ويواصل الرئيس عبد السلام اليونسي البحث عن مدرب جديد يشرف على حظوظ النادي الإفريقي بعد انسحاب الأسعد الدريدي.

ومن الأسماء المطروحة لتدريب النادي الإفريقي الفرنسي بارتران مارشان ومنتصر الوحيشي وربما المدرب المكسيكي هيڨل هيريرا.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

الوسوم
الأسعد الدريدي المدرب الفرنسي بارتراند مارشان المدرب المكسيكي هيڨل هيريرا المدرب منتصر الوحيشي النادي الإفريقي

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock

Fatal error: Uncaught Error: Unsupported operand types in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php:2065 Stack trace: #0 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/wp-super-cache/wp-cache-phase2.php(2250): wp_mkdir_p('/home/barchanew...') #1 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/wp-super-cache/wp-cache-phase2.php(2052): wp_cache_get_ob('<!DOCTYPE html>...') #2 [internal function]: wp_cache_ob_callback('<!DOCTYPE html>...', 9) #3 /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php(5275): ob_end_flush() #4 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(307): wp_ob_end_flush_all('') #5 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(331): WP_Hook->apply_filters('', Array) #6 /home/barchanews/public_html/wp-includes/plugin.php(476): WP_Hook->do_action(Array) #7 /home/barchanews/public_html/wp-includes/load.php(1102): do_action('shutdown') #8 [internal function]: shutdown_action_hook() #9 {main} thrown in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2065