رياضة

اليونسي: لن أُسلِّمَ النادي الإفريقي إلّا إلى رئيسٍ مُنتخبٍ

في تصريحه اليوم الخميس إلى “الشارع المغاربي”، قال عبد السلام اليونسي رئيس النادي الإفريقي إنه سينسحب فعلًا، ولكن إلا بعد الجلسة العامة الانتخابية.

وأشار اليونسي إلى أنه لن يسلّم النادي الإفريقي إلا إلى رئيسٍ منتخبٍ. وهو ما كان صرّح به عقب لقاء السبت الماضي بين النادي الإفريقي ونجم المتلوي.

وأضاف اليونسي أنه قرر الانسحاب، دون أن يحدّد تاريخًا لذلك.

وأكد أنه “سينسحب من رئاسة النادي الإفريقي وفق القانون الأساسي المنظم للجمعية”.

وشدّد على أنه لن يترك النادي الإفريقي مثلما تريد “عديد الأطراف” التي تجيّش الجماهير، وتشوّش على تحضيرات الفريق، مثلما حصل فعلا قبل لقاء الجولة الماضية ضد نجم المتلوي.

وأكد مرة أخرى أنه “سيُعطي فرصة لمن يرغب في خلافته في رئاسة النادي الإفريقي ولكن من خلال الانتخابات، أي بعد الإعلان عن عقد جلسة عامة انتخابية أخرى، بعد الجلسة الأولى التي كانت في جويلية الماضي لوم يتقدم لها أحدٌ”.

وشدّد عبد السلام اليونسي على أنه جاء إلى النادي الإفريقي بالانتخابات، أي تحت إطار القانون الأساسي للجمعية، وبالتالي سيكون الخروج بنفس الطريقة، وليس تحت أيّ ضغط، مهما كان مصدره.

ويعيش النادي الإفريقي أزمة خانقة منذ سنوات. ويدفع جمهور النادي الإفريقي نحو الضغط على الرئيس عبد السلام اليونسي لدفعه إلى الاستقالة.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Views: 0
Tags
النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button