YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

وديع الجريء يتفاعل مع جماهير النادي الإفريقي ويُقرّر..

تفاعل رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء مع جماهير النادي الإفريقي مؤكدًا أنّ “الجرأة في المواقف لا تسمح لنا بخرق القانون”.

وكانت جماهير النادي الإفريقي تظاهرت صباح اليوم أمام جامعة كرة القدم وكتبت في لافتة كبيرة رسالة إلى وديع الجريء رئيس الجامعة جاء فيها “جريء إلا في عبد السلام وديع”.

وكتب وديع الجريء تدوينة أكد فيها بالقول: “أريد التأكيد لكافة جماهير النادي الإفريقي ومسؤوليها الحاليين والسابقين أن الجرأة في المواقف لا يمكن أن تسمح لنا بخرق القانون لأن التدخل في وضعية جمعية رياضية يستند وجوبا إلى قوانين وآداب”.

وقال الجريء: “تفاعلًا مع جماهير النادي الإفريقي التي تنادي بتدخل الجامعة في وضعية الهيئة الحالية للنادي مطالبة بحلّ الهيئة المديرة وتنظيم جلسة عامة انتخابية استثنائية وتفاعلًا مع الوقفة الإحجاجية التي وقع تنظيمها من طرف جملة من الأحباء رافعة لافتة ” جريء إلا في عبد السلام وديع ” ، أريد التأكيد لكافة جماهير النادي الإفريقي ومسؤوليها الحاليين والسابقين أن الجرأة في المواقف لا يمكن أن تسمح لنا بخرق القانون لأن التدخل في وضعية جمعية رياضية يستند وجوبا إلى قوانين وآداب، وهو ما انطلقت فيه الجامعة منذ تاريخ 04 جانفي 2021″.

 

See also  3 مباريات في 6 أيام.. جماهير النادي الإفريقي تحتجّ على تعيين الحكم محرز المالكي
تدوينة وديع الجريء
تدوينة وديع الجريء

 

وأضاف: “وقعت مطالبة رئيس النادي بتوفير وثائق ومعطيات معينة وحيث حضر رئيس الجمعية السيد عبد السلام اليونسي صحبة الكاتب العام الأستاذ سامي مقدم وكان ذلك بحضور العضو الجامعي الأستاذ هشام الذيب وذلك بتاريخ 05 جانفي 2021، وحيث تقدم مسؤولو النادي الإفريقي بالتقرير المالي الخاص بموسم 2018-2019 دون غيره من الوثائق وغير مصادق عليه من طرف الجلسة العامة وحيث طالبت الجامعة بضرورة الاستظهار ببقية الوثائق والمعطيات التي طالبت بها الجامعة في بلاغها الصادر على إثر جلسة لجنة الطوارئ المنعقدة بتاريخ 04 جانفي 2021، وحيث أسندت مهلة لمسؤولي النادي إلى حدود يوم الثلاثاء 12 جانفي 2021”.

See also  إيدين هازارد ينضمّ رسميًا إلى صفوف ريال مدريد

 

رسالة إلى وديع الجريء
رسالة إلى وديع الجريء

 

وأضاف: “سوف ستتخذ الجامعة الخطوات التي يسمح بها القانون في صورة عدم الاستظهار بهذه المعطيات والوثائق، على أن يقع تشريك العديد من المسؤولين السابقين للنادي في الخطوات المستقبلية المحتملة لتحميل المسؤولية لجميع الأطراف لما فيه مصلحة النادي واستقراره”.

وقالت نسمة سبور إنّ قوات الأمن الوطني قامت اليوم بتوقيف 200 فرد من أحباء النادي الافريقي في محيط مقر الجامعة التونسية لكرة القدم، على إثر الوقفة الاحتجاجية التي نفذها أحباء فريق باب الجديد للمطالبة بإقالة عبد السلام اليونسي.
وناشدت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي السلطات الأمنية والقضائية المختصة الإفراج عن أحباء النادي الموقوفين اليوم.
وتتعهّد بتسديد قيمة الأضرار المادية.
وقالت الهيئة المديرة في بيان لها نشرته على الصفحة الرسمية إنها: “تدعو جماهيرنا الوفية في هذا الوضع الحساس إلى الهدوء و تغليب مصلحة النادي وإلى الحكمة والرصانة”.
وأضافت أنها تتعهد بحلّ وتسوية جميع الملفات العالقة وإعلام الجماهير بكل التفاصيل في ندوة صحفية خلال الأيام القليلة القادمة.
زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Tags
الجامعة التونسية لكرة القدم النادي الإفريقي رئيس جامعة كرة القدم عبد السلام اليونسي وديع الجريء

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker